متابعة بتجــرد: أعلن الفنان محمد إمام عن مشاركته في موسم دراما رمضان المقبل، حيث نشر البوستر الرسمي لمسلسله الجديد “كوبرا” عبر حسابه على “انستغرام” وعلق قائلًا: “توكلنا على الله.. مسلسل كوبرا رمضان 2024 إن شاء الله، تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق على قنوات MBC”.

ولاقت صورة البوستر تفاعلًا كبيرًا من جمهور ومتابعي محمد إمام الذين عبّروا عن سعادتهم بعودته إلى الدراما التلفزيونية والمنافسة في موسم دراما رمضان.

يُذكر أن الفنان محمد إمام يُعرض له خلال الفترة الحالية فيلم “أبو نسب” والذي تم طرحه مع الإحتفال بالعام الميلادي الجديد، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم “أبو نسب” حول شخصية “علي” والتي يُجسدها محمد إمام وهو طبيب أطفال يعيش قصة حب مع “داليا” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري، وفي ليلة زفافهما يُفاجأ بظهور والدها وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ليكتشف “علي” خلفيته الإجرامية، ويبدأ الصراع بين الأب والزوج بسبب “داليا”، ويتعرضان في ليلة الزفاف للعديد من الأزمات والمشاكل التي تنتهي بعدم سفرهما لإقامة شهر العسل الذي كانت تحلم بقضائها في فرنسا.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

main 2024-01-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد إمام

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات