أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، جاهزية لاعبيه لمباراتهم الثانية في المجموعة السادسة بكأس آسيا "قطر 2023" والتي ستجمع الأخضر مع قيرغيزستان، غدا الأحد.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت، إن جميع مباريات المنتخب السعودي في كأس آسيا مهمة، محذرًا من التهاون في مباراة الغد والتي سيسعى الأخضر للفوز بها من أجل حسم التأهل إلى دور الـ16.

وأكد: "يوجد العديد من المنتخبات القوية، ولكن يجب أن نكون في كامل تركيزنا ونأخذ كل مباراة على حدى".

وعن الأداء المميز الذي قدمه اللاعب البديل عبد الرحمن غريب في المباراة الماضية أمام عمان، قال مانشيني إن غريب غيّر من الأمور فور دخول، معربًا عن سعادته بما قدمه خلال المباراة، كما أشاد باللاعب سالم الدوسري كونه يتميز باللعب في جميع خطوط الهجوم.

ودافع مانشيني عن أسلوب اللعب الذي يعتمده مع الأخضر، حيث قال: "بعد أن لعبنا بنظام 3 قلوب دفاع بالخلف.. لم نتلق سوى هدف من ركلة جزاء.. وليس لدينا مشكلة باللعب بأي طريقة".

وأكد المدرب الإيطالي على أن الأجواء في المعسكر إيجابية منذ البداية، واللاعبون في هذه اللحظة سعداء، مختتمًا تصريحاته قائلا: "نريد أن نستمر بذلك حتى النهاية".

وكان المنتخب السعودي تغلب في مباراته الأولى على المنتخب العماني 2 / 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب السعودي روبرتو مانشيني قيرغيزستان كأس آسيا كأس آسيا 2023 كأس آسيا قطر 2023 منتخب السعودية

إقرأ أيضاً:

وسط تكهنات حول طبيعته.. جسم غريب يعبر سماء إسطنبول ليلًا

في ظاهرة شبه معتادة على سكان الأراضي التركية، ظهر جسم مضيئ قاطعاً سماء إسطنبول خلال الليل، وسط تكهنات حول ماهيته.
وتسابق سكان المدينة التركية في بث لقطات فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشعاع الساطع العابر لسماء مدينتهم.نيزك محتملشاهد المواطنون الجسم اللامع، الذي ظهر فجأة واختفى، في العديد من المدن الأخرى غير إسطنبول، مثل بورصة وسكاريا وكوجايلي وجوروم.

İnanılmaz bir görüntüye şahit olduk, İstanbul'a çok büyük bir meteor düştü. #istanbul #meteor pic.twitter.com/fqjs1LNjlD— Serhat Gülyüz (@serhatgulyuz) July 5, 2024
أخبار متعلقة اجتماعات ومذكرات تفاهم وزيارة شركات.. نشاط مكثف لوزير الدفاع في تركياهجوم على السوريين في ولاية قيصري التركية.. ما القصة؟استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزةبينما اعتقد البعض أن الجسم اللامع الذي شوهد في العديد من المدن التركية، بالإضافة إلى إسطنبول، قد يكون نيزكا، عبر البعض الآخر عن اعتقادهم بأنه "صاروخ"، فيما أشارت فئة ثالثة إلى أنه قد يكون قمرا صناعيا.
ورجحت وسائل إعلام تركية أن يكون الشعاع الذي شوهد في عدة مناطق، صادرا عن نيزك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جسم غريب يعبر سماء إسطنبول ليلًا- مشاع إبداعيأجسام مضيئةلم تكن تلك المرة الأولى التي يعبر فيها جسمًا مضيئًا سماء تركيا، إذ سبق وظهرت بها نيازك كبيرة الحجم.
ففي مارس من العام الماضي انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يوثق لحظة ظهور جسم مضيئ في محافظة أورفة.
وأوضح التلفزيون المحلي التركي، أن الجسم هو نيزك سقط في جنوب شرق البلاد.
وفي وفي 7 أغسطس 2022، قالت وكالة "IHA" التركية، إن شعاع ضوء مجهول المصدر شوهد في سماء إسطنبول، ويعتقد أنه نيزك، ووثقه مواطنون عبر هواتفهم والتقطته كاميرات المراقبة.

مقالات مشابهة

  • رسميا .. سعد الشهري يرحل عن تدريب الأخضر الأولمبي
  • وسط تكهنات حول طبيعته.. جسم غريب يعبر سماء إسطنبول ليلًا
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • أخضر 19 يواجه الإمارات في نهائي “غرب آسيا”