قال الدكتور  حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج ان المستشفى الجامعي الجديد الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون هدية لأهالي  الصعيد يعد من أبرز المشروعات في القطاع الصحي وستظل شاهدة على التطوير الذي تشهده الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة، ليوفر على أهالي الصعيد مشقة السفر لتلقى العلاج بمحافظات الوجه البحرى.

وتابع النعماني صباح اليوم انتظام العمل وحسن سير الأداء في اليوم الأول باستقبال الطوارئ والوحدات المستحدثة بالمستشفي الجامعي الجديد.

تشغيل وحدة علاج الألم بمستشفى سوهاج الجامعي القديم.. تفاصيل دعم الرعاية الصحية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج بـ2 مليون جنيه جامعة سوهاج

وخلال الزيارة أوضح رئيس الجامعة ان المستشفي الجامعي الجديد بدءاً من اليوم تعمل بكامل طاقتها، مؤكداً على تواجده بشكل مستمر  ومتابعته اليومية وعلي مدار الساعة انتظام العمل داخل المستشفي، موضحاً أنه سيتم ملازمة المريض أثناء الفحص من خلال الاشراف الطبي المكون من رؤساء  الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والأطباء المقيمين.

ويتم عمل الإسعافات  الأولية واجراء العمليات الجراحية العاجلة اذا تطلب الامر، ثم خروجه بعد تحسن حالته مباشرة، علي ان يتم متابعته بالعيادات الخارجية بالمستشفى الجامعي القديم، ،مطالباً الجميع بالتعاون الجاد من اجل تقديم خدمات علاجية  علي مستوي عالي من الجودة.

وأشاد النعماني بما شاهده من انضباط بالعمل من أعضاء هيئة التدريس والهيئة التمريضية والجهاز الإداري والعاملين بإدارة الامن والنظافة، مضيفاً انه يتم تسجيل بيانات المريض كاملة لإمكانية التواصل مع ذويه في أي وقت.

IMG-20240120-WA0021 IMG-20240120-WA0023 IMG-20240120-WA0018 IMG-20240120-WA0019 IMG-20240120-WA0015 IMG-20240120-WA0016 IMG-20240120-WA0008 IMG-20240120-WA0009 IMG-20240120-WA0004

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج رئيس جامعة سوهاج اخبار جامعة سوهاج المستشفى الجامعي الجديد الجامعی الجدید IMG 20240120

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات الاتحاد السكندري للموسم الجديد

تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية استاد الإسكندرية الرياضي الدولي للاطمئنان على استعداده لاستضافة أي فعاليات رياضية، كونه واحد من أقدم الأبنية الرياضية في أفريقيا، حيث اطمأن على جاهزية الملعب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وشهد محافظ الإسكندرية معسكر الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري استعدادًا للموسم الجديد، وتحدث مع لاعبي نادي الاتحاد والجهاز الفني، وهنأ بابا فاسيليو المدرب الجديد، والجهاز الفني، بتوليهم مهام منصبهم.

محافظ الإسكندرية يوصي لاعبي الاتحاد السكندري بإسعاد الجماهير 

وطالب محافظ الإسكندرية، الجهاز الفني واللاعبين، ببذل أقصى جهد من أجل اسعاد جماهير الإسكندرية، متمنيًا لهم كل التوفيق في البطولات القادمة.

محافظ الإسكندرية: الاتحاد السكندري من أقدم النوادي على مستوى الجمهورية

وأكد أن نادي الاتحاد السكندري من أقدم وأعرق النوادي على مستوى الجمهورية، وجميع أهالي الإسكندرية يفتخرون بتواجد هذا الصرح الرياضي الكبير في عروس البحر المتوسط. 

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يفتتح مجمع عيادات وفحوصات الرمد بالمستشفى الجامعي بأسيوط  
  • محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات الاتحاد السكندري للموسم الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج
  • بالأسماء.. ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 34 مدرسا في جامعة طنطا
  • رئيس هيئة البترول يتابع موقف تشغيل وحدة مياه الصرف بـ«الإسكندرية للتكرير»
  • «السعيد» يستقبل مجلس إدارة «نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها» ويناقش الخدمات المقدمة للأعضاء
  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيزات مبنى المعامل المركزية الأكاديمية بكلية الطب