يُسدل الستار اليوم السبت على النسخة الثالثة من بطولة ريتشارد ميلا العُلا لبولو الصحراء المُقامة في نادي الفرسان بالعُلا. ويجمع النهائي فريقي السعودية وريتشارد ميل حيث يتطلع فريق السعودية الذي يضم في صفوفه أسطورة البولو الأرجنتينية، أدولفو كامبياسو، للتتويج بكأس البطولة، بعد فوزه الكبير على فريق دادان بنتيجة 8-4 في مباريات الدور نصف النهائي التي أقيمت أمس وسط حضور مميز من عشاق رياضة البولو.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق ريتشارد ميل لملاقاة فريق السعودية في قمة اليوم، وذلك بعد فوزه المستحق أمس الجمعة على فريق بنتلي في اللحظات الأخيرة بنتيجة 5-4، معلناً نفسه كطرفٍ منافسٍ في المباراة النهائية اليوم.وتختتم اليوم منافسات البطولة بعد مشاركة ثمانية فرق في المنافسات الرئيسية والفرعية، مما أشعل أجواء التنافس من أجل الفوز بكأس بولو الصحراء وسط محيط العُلا الخلاب.وجمعت مباراة نصف النهائي الفرعية الأولى بين فريق ساب وفريق العُلا، حيث استمتعت الجماهير بعرض استثنائي انتهى بفوز العُلا بنتيجة 7-6 قبل اللحظات الأخيرة من نهاية الشوط الرابع.وفي مباراة نصف النهائي الفرعية الثانية، حقق فريق تيماء فوزاً رائعاً على فريق خيبر بنتيجة 6-5 في مباراة استثنائية تألق فيها الفريقان على أرضية الملعب. ويتطلع تيماء لمواجهة العُلا في النهائي الفرعي الذي يُقام اليوم أيضاً، ما يعد محبي البولو بمباراة مميزة تستحق الحضور.ويتطلع عشاق البولو للاستمتاع بأروع العروض التنافسية ومشاهدة أجمل الأهداف في المباريات النهائية التي تجمع كوكبةً من اللاعبين المحترفين والرعاة الدوليين وكبار الشخصيات الملكية في أجواءٍ تنافسية حماسية.وتقام بطولة ريتشارد ميل العُلا لبولو الصحراء بالشراكة بين الهيئة الملكية لمحافظة العلا مع الاتحاد السعودي للبولو. وتعزز هذه البطولة مكانة العُلا المرموقة كوجهة عالمية لرياضة البولو بأسلوب يعكس أصالة وتراث الفروسية في المملكة العربية السعودية

إيران تنجح في إطلاق قمر صناعي منذ ساعة الأمم المتحدة تتوقع تعافي السياحة العالمية بالكامل في 2024 منذ يوم

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الع لا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024| منتخب إنجلترا يتعادل مع سلوفينيا ويتأهل لثمن النهائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعادل منتخب إنجلترا مع سلوفينيا سلبيًا، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب راين إنرجي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

استحوذ منتخب إنجلترا على الكرة في أغلب أوقات الشوط الأول، وسجل هدفًا عن طريق بوكايو ساكا ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ورغم سيطرة المنتخب الإنجليزي على مجريات اللعب، لم يهدر فرصًا محققة أمام مرمى منتخب سلوفينيا.

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، مع وجود فاعلية هجومية من منتخب الأسود الثلاثة على استحياء، لينتهي اللقاء بلا أهداف.

يورو 2024

وبهذا التعادل، تأهل منتخب إنجلترا إلى الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2024، على صدارة المجموعة الثالثة.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 5 نقاط على صدارة المجموعة الثالثة من مجموعات يورو 2024، بينما جاء منتخب سلوفينيا ثالثًا وفي رصيده 3 نقاط، بالتساوي مع الدنمارك.

مقالات مشابهة

  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • "السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • يورو 2024| منتخب إنجلترا يتعادل مع سلوفينيا ويتأهل لثمن النهائي
  • مساء اليوم.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا
  • حكمان عراقيان يديران مباريات في بطولة غرب آسيا
  • إسدال الستار على "مهرجان ليالي حصن بركاء".. وتكريم الفائزين بالمسابقات
  • “هيئة الإذاعة والتلفزيون” تعلن بدء التسجيل في النسخة الثالثة من “شاعر الراية”
  • السعودية تتطلع لاستضافة نزالات نسائية في الفنون القتالية المختلطة
  • فعاليات ثقافية ورياضية ضمن "مهرجان ليالي حصن بركاء"