يشارك 10 أعضاء بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بـ11 إصدارا جديدا في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55 التي تقام خلال الفترة من 24 يناير الجاري حتى 6 فبراير 2024.

الجيوش الموازية والاستقرار السياسي

ويشارك الدكتور عبد الله الشريف، بكتاب «الجيوش الموازية والاستقرار السياسي في النظم السياسية العربية 2008-2019»، عن دار المعارف، فيما يشارك الدكتور رامي عبد الباقي، بكتاب «نِدٌّ بِندّ الجزء الرابع»، عن دار زين، بالإضافة إلى الإصدارات  السابقة.

كما يشارك الدكتور قياتي عاشور، بكتاب «المجال العام في مصر»، عن المكتب العربي للمعارف، بالإضافة إلى إصداراته السابقة.

ويشارك النائب عمرو عزت، بإصدارين هما كتاب «الإمبراطورة ثيودورا» و«منسا موسى- أعظم رحلة حج في التاريخ»، عن دار سنابل، بالإضافة إلى الطابعة الثانية من كتاب «الشيخ علي عبد الرازق»، وعدد من إصداراته السابقة.

ماعت العدالة القضائية

ويشارك مارك مجدي، بكتاب «ماركس والحرية» عن دار الأدهم، وأحمد خالد ممدوح بمجموعة قصصية بعنوان «طفل من تل أبيب»، عن دار سما، وأحمد تامر غانم بكتاب «How To Calculate Your Calories»، عن دار حروف منثورة.

فيما تشارك الدكتورة إيناس دويدار، بكتاب «الاستبصار»، ودينا توفيق بكتاب «ما وراء الكارير»، عن دار نبراس، وبعنوان «ماعت العدالة القضائية»، يشارك محمد البحيري، بكتاب عن دار الولاء، كما يشارك الدكتور حازم عمر، بالطبعة الثانية لكتاب «تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.. دراسة في النشأة والتطور» عن دار المعارف.

وتحمل الدورة الحالية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب شعار: «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، وتعقد فعالياتها الثقافية في الفترة من 25 يناير الجاري حتى 6 فبراير المُقبل، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية، وتحل مملكة النرويج ضيف شرف للمعرض هذا العام، وتم اختيار اسم عالم المصريات، الدكتور سليم حسن، شخصية المعرض، واسم الكاتب يعقوب الشاروني، شخصية معرض كتاب الطفل.

ومن المقرر أن تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عدداً من الندوات الثقافية، وحفلة توقيع لشبابها خلال أيام المعرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنسيقية معرض الكتاب كتب شباب الأحزاب والسیاسیین یشارک الدکتور عن دار

إقرأ أيضاً:

“رجل آلي” يرشد زوار معرض الكتاب بعدة لغات للوصول إلى مبتغاهم من الكتب

المناطق_واس

تجاوزت الخدمات المقدمة من هيئة الأدب والنشر والترجمة، في نسخة هذا العام بمعرض الرياض الدولي للكتاب، الجانب التقليدي والاستعلام التقني في إرشاد الزوار إلى العنوان المحدد لاقتناء الكتب المطلوبة، فدقة أدوات الذكاء الاصطناعي حاضرة بين ممرات المعرض، من خلال العديد من الروبوتات الآلية التي تعين السائل في تحديد وجهته نحو دور النشر.

وأضفت ميزة تعدد اللغات في توفير مساحة أكبر للزوار من مختلف الجنسيات لمعرفة أماكن دور النشر ومستقر الكتاب بين الأرفف، علاوة على تقديم ملخص صوتي بمضمون الكتاب وموضوعاته.

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تنظم دورة شرعية مكثفة في بيان التوحيد في مدينة فادانج بسومطرة الغربية 27 سبتمبر 2024 - 2:04 صباحًا وزير الخارجية يفتتح الفعالية رفيعة المستوى “الطريق إلى الرياض” بنيويورك 27 سبتمبر 2024 - 2:00 صباحًا

وقد وظفت الأجنحة المشاركة بالمعرض التقنية الرقمية الداعمة لمحبي القراءة والكتاب، حيث برز لدى العديد من الدور الأجهزة المساندة الرقمية، والروبوتات المتحركة، والشاشات التوضيحية، إضافة إلى أجهزة طباعة القصص والمنشورات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 سبتمبر 2024 - 2:07 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 سبتمبر 2024 - 1:58 صباحًادارة الملك عبدالعزيز تبرز مبادرتها “أنتمي” بجناح تفاعلي في معرض الكتاب بالرياض أبرز المواد27 سبتمبر 2024 - 1:41 صباحًادوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مقيم لنقله (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية أبرز المواد27 سبتمبر 2024 - 1:37 صباحًامستشفى جامعة الملك عبدالعزيز يُنظم ورشة عمل عن “جراحة مناظير الركبة المتقدمة” أبرز المواد27 سبتمبر 2024 - 1:35 صباحًانائب وزير المالية يشارك في الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية أبرز المواد27 سبتمبر 2024 - 1:31 صباحًاانطلاق فعاليات مهرجان سماء العُلا بتجارب استثنائية27 سبتمبر 2024 - 1:58 صباحًادارة الملك عبدالعزيز تبرز مبادرتها “أنتمي” بجناح تفاعلي في معرض الكتاب بالرياض27 سبتمبر 2024 - 1:41 صباحًادوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مقيم لنقله (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية27 سبتمبر 2024 - 1:37 صباحًامستشفى جامعة الملك عبدالعزيز يُنظم ورشة عمل عن “جراحة مناظير الركبة المتقدمة”27 سبتمبر 2024 - 1:35 صباحًانائب وزير المالية يشارك في الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية27 سبتمبر 2024 - 1:31 صباحًاانطلاق فعاليات مهرجان سماء العُلا بتجارب استثنائية "الشؤون الإسلامية" تنظم دورة شرعية مكثفة في بيان التوحيد في مدينة فادانج بسومطرة الغربية "الشؤون الإسلامية" تنظم دورة شرعية مكثفة في بيان التوحيد في مدينة فادانج بسومطرة الغربية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • اليوم.. "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • جلسة حوارية بـ”معرض الكتاب” عن الاستثمار في قطاع النشر
  • الأحد.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا نقاشيًا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • تنسيقية شباب الأحزاب: الدعم النقدي يعزز منظومة العدالة الاجتماعية
  • «التنسيقية» تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي الأحد المقبل
  • تفاصيل انتخاب الحزب الحاكم في اليابان زعيما جديدا ليصبح رئيساً للحكومة
  • “رجل آلي” يرشد زوار معرض الكتاب بعدة لغات للوصول إلى مبتغاهم من الكتب
  • إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتاب
  • معرض الكتاب الدولي بالرياض .. محمد سيد صالح يشارك بستة مؤلفات تحمل هموم الأمة
  • بمشاركة 2000 دار نشر.. انطلاق معرض الكتاب في الرياض