الوطن:
2024-06-30@02:39:40 GMT

غلق طريق بلبيس الصحراوي 3 أشهر.. اعرف المسار البديل

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

غلق طريق بلبيس الصحراوي 3 أشهر.. اعرف المسار البديل

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور تزامناً مع تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بالجبل الأصفر بالقاهرة ما يستلزم استكمال أعمال الغلق الكلي لطريق بلبيس الصحراوي بالوصلة من شارع الملاحة الجوية وحتى شارع حامد حجازي.

تحويلات مرورية للقادم من الطريق الدائري

بدء الغلق اعتباراً من الساعة 12,05 صباح اليوم السبت، لمدة ثلاثة أشهر، الأمر الذي يستلزم إجراء تحويلات مرورية للقادم من الطريق الدائري يسلك يميناً شارع الملاحة الجوية فيساراً شارع الكتيبة وصولاً لشارع حامد حجازي فاستكمالاً بالتحويلات القائمة.

الإدارة العامة لمرور القاهرة

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات مرورية مشروع الصرف الصحى طريق بلبيس الصحراوى الملاحة الجوية

إقرأ أيضاً:

سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة وسط ارتفاع درجات الحرارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، انتظاما في حركة سير السيارات، مع سيولة مرورية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وسط ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة. 

ففي محافظة القاهرة  شهد ميدان التحرير انسيابا مروريا وانتظام في حركة سير السيارات ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

في حين انتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وفي سياق متصل شهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • الاشغال تواصل اصلاح الانخسافات على طريق اهدن - مفرق أيطو
  • ابتداء من 29 يونيو 2024 تحويلة مرورية على امتداد طريق الشيخ زايد بإمارة عجمان
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة خلال عبوره الطريق بـ السلام
  • قطع الكهرباء عن طرق رئيسية في القاهرة.. وتعليق حكومي
  • المشدد 3 سنوات لشخصين لحيازتهما مواد مخدرة بالشرقية
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة