صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@17:45:04 GMT

180 لاعباً في «تحدي اللياقة» بالفجيرة

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

 
الفجيرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «عمالقة الخليج» يكسب الشارقة في دوري الكريكيت «سيلفر ليدي» تُحلق بلقب «كيب فيردي» في «ميدان»


انطلقت بطولة تحدي الفجيرة للياقة البدنية، والتي ينظمها اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، بمشاركة 180 لاعباً ولاعبة من 44 جنسية.


حضر الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد افتتاح المنافسات، وتقدم بالشكر إلى سمو ولي عهد الفجيرة، للرعاية الكريمة والدعم اللامحدود لإقامة البطولة في نسختها الثانية، مؤكداً أن الفجيرة أصبحت إحدى الوجهات المتميزة، في تنظيم بطولات اللياقة البدنية، وممارستها في الجانبين التدريبي والتنافسي، وبما يسهم أن تكون محطة مهمة في رياضة اللياقة البدنية الإماراتية.
وأوضح الشرقي أن اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، حريص على ابتكار الأفكار الجديدة، وبما يسهم بتطوير مسابقاته، ويأتي في واجهتها اللياقة البدنية، حيث يسعى لاستثمار البنية التحتية المتميزة في الفجيرة والبيئة الجغرافية الخلابة التي تتمتع بها.
وأكد الشرقي أن لجنة اللياقة البدنية في الاتحاد، تعمل على نشر ثقافة ممارسة اللعبة، وتنظيم بطولات في مختلف إمارات الدولة بشكل متزايد، وتحديداً اللياقة البدنية لأهميتها في تحقيق الاستدامة الرياضية المجتمعية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الفجيرة اللياقة البدنية

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يعود إلى بطولات السلة

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أقصر لاعب سلة في تاريخ دوري المحترفين الأميركي يزور أبوظبي 14 لاعباً في تدريبات «سلة الوحدة» استعداداً للبطولتين الدولية والعرب


ارتفع عدد الأندية المشاركة في الموسم الجديد لمنافسات رجال السلة إلى 8 فرق، بعودة الجزيرة، بعد غياب 4 مواسم، وتأتي عودة «فخر أبوظبي»، عقب دراسة مستفيضة واستراتيجية واضحة منذ سنوات عدة، من أجل تطوير اللعبة، والوصول بالمراحل السنية من أبناء النادي إلى الفريق الأول، وهو ما حدث بالفعل حالياً.
وقال المهندس عبدالله فرج، المشرف العام على اللعبة بالنادي، واللاعب الدولي السابق بالوحدة والمنتخب: ما وصل إليه قوام «فخر أبوظبي» حالياً نتيجة خطة مدروسة، مع راشد عتيق الهاملي، رئيس مجلس إدارة الألعاب الجماعية بنادي الجزيرة، والذي أسهم بدوره في تكوين الفريق، من خلال توفير كل عوامل النجاح له، وثقته بقدرة أبناء النادي، في المراحل السنية، بالوصول إلى الفريق الأول، حيث يعتبر الفريق بالكامل ما بين 18 عاماً إلى 21 عاماً، من أبناء النادي، مع وجود المدرب السوري محمد القدسي، الذي يقود الفريق في منافسات الرجال في الموسم الجديد، وهو في الوقت ذاته المدير الفني للمراحل السنية، ومعه المدرب محمد فؤاد.
وأضاف: خلال السنوات الماضية كانت هناك تقارير دورية، تُرْفَع إلى راشد عتيق الهاملي، وعندما وجد الوقت المناسب للعودة مع كبار اللعبة، اتُّخِذ القرار، ولن يكون هناك أي ضغوط على هذا الجيل من اللاعبين، حيث نهدف للوصول إلى المستوى الأفضل خلال الموسمين المقبلين، في ظل حالة التكوين الجديدة التي يخطط لها النادي.
من جهة أخرى، قرر اتحاد كرة السلة تأجيل موعد انطلاق كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة إلى وقت يحدد فيما بعد، نظراً لمشاركة المنتخب في بطولة الوحدة الدولية من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، وهي مرحلة إعداد مهمة للمنتخب، قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا المقبلة خلال نوفمبر المقبل.
وأجرى الاتحاد تعديلاً آخر في موعد انطلاق الدوري، ليكون 10 أكتوبر، نظراً لمشاركة 3 فرق في بطولة الأندية العربية المقرر إقامتها في الإسكندرية المصرية في ضيافة الاتحاد أول أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب
  • «الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين
  • الفجيرة للفنون القتالية بطلاً لكأس الاتحاد للجودو
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • «يوتيوب» تفرض قيودا على مقاطع اللياقة البدنية.. خطر يهدد الشباب
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • الجزيرة يعود إلى بطولات السلة
  • الجودو يدشن موسمه بمشاركة 180 لاعباً في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب
  • محمد الشرقي يشهد انطلاق الدورة ال 3 لمهرجان البدر واحتفالية المولد النبوي الشريف بالفجيرة