قررت اليوم السبت 20 يناير، محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة بالدائرة الثامنة، برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين، وهاني رمسيس كامل، وأمانة سر محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

المتهمين بقتل جارهم

تأجيل أولي جلسات محاكمة كل من، احمد قطب عبد السلام، ومحمد قطب عبد السلام، وعبد السلام قطب عبد السلام، وقطب عبد السلام، المقيمين بقرية النصارية بدائرة قسم شرطة ابشواي بمحافظة الفيوم، والمتهمين بقتل جارهم " أشرف سعيد " 40سنه، بطلق ناري " فرد خرطوش"، لجلسة الثلاثاء القادم وذلك لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل القضيه الي منتصف أبريل 2022 عندما، تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد حسام أنور رئيس مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغاً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة أبشواي، بمقتل أربعيني في العقد الرابع من العمر على يد جيرانه، ونشوب مشاجرة بين عائلتين في قرية النصارية بنطاق المركز.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وانتقل ضباط مركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم إسلام الصاوي رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبينّ مقتل أشرف سعيد نعيمي، 40 عاماً، على يد محمد.ق واشقاءه، إثر طلق ناري، خلال جلسة عُرفية بحضور كبار العائلات بقرية النصارية، لحل الخلاف بين العائلتين والذي نشب قبل الإفطار بسبب لهو الأطفال.

مشاجرة بين العائلتين

وعقب مقتل أحد أفراد العائلتين، اجتمع أفراد عائلته حاملين الأسلحة البيضاء والشوم، وهرعوا إلى منزل أسرة القاتل، ونشبت مشاجرة بينهما، وقع خلالها العديد من المصابين، وحاول الجيران التدخل بينهما إلا أنهما فشلا في منعهم فقاموا بإبلاغ الشرطة على الفور، فيما فر القاتل هارباً إلى خارج القرية فور ارتكابه جريمته.

الأجهزة الأمنية تتمكن من السيطرة على المشاجرة

وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة بين الطرفين، وفرضت كردوناً أمني بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، كما جرى القبض على عدد من طرفي المشاجرة، فيما يكثف ضباط مركز شرطة أبشواي من جهودهما لضبط القاتل الذي فر هارباً ومعه أداة الجريمة.

نقل الجثة إلى المشرحة

وجرى وقتها نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف الجهات المختصة، التي أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وإعداد تقرير بالإصابات وأسباب الوفاة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محكمة جنايات الفيوم عبد السلام

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار سامى زين الدين، تأجيل محاكمة المتهم بقتل جواهرجى بولاق أبو العلا طعنا بالسكين داخل محله لسرقة مشغولات ذهبية لجلسة 28 يوليو، مع إخلاء سبيل 4 آخرين متهمين فى القضية.

عقدت الجلسة بعضوية المستشارين أشرف عيسى وعلاء الدين مرعى، وأيمن عبد الرازق محمد السعيد، وسيد حجاج.

كشفت تحقيقات النيابة تعرض محل مصوغات ذهبية للسرقة فى دائرة قسم بولاق أبو العلا ومقتل مالك المحل "ح. ا"، كما أسفرت المعاينة عن العثور على جثة المجنى عليه بكامل ملابسه وبه جروح فى منطقة الرأس نتيجة التعدى عليه بآلة حادة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على الكاميرات الموجودة بمحل الواقعة لفحصها للتوصل إلى المتهمين بارتكاب جريمة القتل، وكشف ملابسات الواقعة بالكامل، كما استدعت شهود العيان والعاملين بمحل المجنى عليه لسؤالهم حول الواقعة.

وكشف شهود عيان، عن أن الواقعة بدأت بوجود أحد الأشخاص داخل محل المجنى عليه لشراء مصوغات، واستمر تواجده لساعات، لافتين إلى وجود عامل بالمحل طلب منه المتهم شراء سجائر له، وبمجرد مغادرته المحل تعدى على المجنى عليه وضربه بآلة حادة على رأسة واستولى على مشغولات ذهبية وفر هاربا.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقامت بمعاينة مسرح الحادث ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من الفحص المبدئى مقتل صاحب المحل أثناء محاولة منع لص  من السرقة، وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بقتل جواهرجى بولاق أبو العلا بالاشتراك مع زوجته وشقيقه وطليقته وتم اقيتادهم إلى القسم وإحالتهم إلى النيابة المختصة.

وشملت قائمة المسروقات "4 غويشة أطفال عيار 18 کونش سادة 4 جرام فى الواحدة - 4 غوايش سادة عيار 21 عليها لوجو NA نشأت عبد الشهيد الواحدة فى حدود 10 جرام تقريبا مقاس 22 - 2 غويشة مقاس 20 عيار 21 لوجو NA الواحدة حوالى 10 جرام - 4 خواتم عيار 18 الواحد حوالى 4 جرام - 4 سلسلة بتعليقة الأولى عين حورس بتعليقه نفرتيتى 12 جرام - 2 سلسلة شاوبر 8 جرام تعليقه الله أكبر عيار 18 - سلسلة حمصة عيار 18 حوالى 6 جرام حلق سيجارة سادة حوالى 8 جرام عيار 18 - 2 حلق بريمة على الودن عيار 18 الواحد 2 جرام تقريبا - سبيكة وزن 5 جرام شركة بيتى سى عيار 24 - سبيكة وزن 10 جرام شركة بيتى سى عيار 24 - جنيهان وزن 8 جرام شركة بيتى سى عيار 21 - سبيكه جولى وزن 2.5 جرام عيار 24 - خاتم ربع جنيه عيار 21 - ميدالية بدون تعليقه وزن 6 جرام ونصف عيار 18".







مقالات مشابهة

  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي بولاق لـ28 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • جثة داخل توك توك.. حبس قاتل نقاش قتل عامل في دار السلام
  • غدًا .. محاكمة المتهمين في واقعة خطف شاب من داخل مطعم بالجيزة
  • غدا.. النطق بالحكم على إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • المعمل الجنائي يعاين حريق شقة في حدائق الأهرام
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • بسبب خلافات مالية.. ضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية في القليوبية