بدأت أعمال الصيانه بكوبرى الملك فاروق بمدينة المنيا بالتنسيق مع مديرية الطرق وإدارة الرصف بالمحافظة وكلية الهندسة وذلك لرفع كفاءة الطريق لتيسير حركة السير المركبات والمواطنين .

وتابع عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا أعمال الصيانة والتى تستمر لمدة ثلاثة أسابيع وذلك فى إطار توجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بالمتابعة الميدانية والمستمرة والتأكيد على أعمال الصيانة الدورية للطرق والكبارى للحفاظ على سلامة المواطنين.

إصابة 16 شخصا في انقلاب ربع نقل بالصحراوي الغربي أمام ملوي المنيا محافظ المنيا يقرر إعادة توزيع درجات أسئلة امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية


وأوضح محمود ابو كريشه نائب رئيس المركز أنه تم كشط الطبقة السطحية الكوبري تمهيدا لأعمال الصيانة الطريق والفواصل بحضور المهندس حمد حسن مدير مديرية الطرق والمهندس محمد بكر مدير إدارة الرصف بالمحافظة والمهندسه هبة حافظ مدير إدارة الرصف بالوحدة المحلية وبالتنسيق مع إدارة مرور المنيا .

أعمال الكوبري 

وأضاف أبو كريشه أنه تم فتح البلدورات بالجزيرة الوسطى بطريق القاهرة اسوان الزراعى أمام كوبرى محمد بدوى لتجهيز الطريق على أن يكون اتجاه الكوبرى من غرب المدينة إلى شرق المدينة أعلى الترعة الإبراهيمية.

وأشار إلى أنه جارى العمل لإنهاء الأعمال فى أقرب وقت ممكن والجودة المطلوبة لتيسير حركة السير المركبات والمواطنين.


يشار إلى أن  المحلية لمركز ومدينة المنيا  اعلنت إغلاق كوبري الملك فاروق " الكوبري العالي" في مدينة المنيا لمدة ثلاثة أسابيع اعتبارا من صباح اليوم الجمعة 19 يناير الجاري وحتى 8 فبراير المقبل وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية والتي ستشمل إصلاح الأجزاء المتهالكة من الكوبري وتغيير الفواصل ورفع كفاءة الهيكل الحديدي على أن يكون الكوبرى البديل كوبرى محمد بدوى من غرب الإبراهيمية إلى داخل المدينة وذلك بتغيير اتجاه الكوبرى وذلك بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا مع إدارات المرور والطرق

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال الصيانة الدورية الصحراوى الغربى أعمال الصیانة

إقرأ أيضاً:

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا

حصلت "الفجر" على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري وتحديدا شرق كوبري أبو شناف بمدينة المنيا، الذي أسفر عن إصابة 16 شخصا بينهم 11 طفلا


وضمت قائمة المصابين كل من سمير بريقع، 8 سنوات، محمد مختار عبد الحفيظ، 7 سنوات، وشقيقة عبد الله، 11 سنة، محمد سيد بريقع، 8 سنوات، سعيدية محمد محمود، 28 سنة، وجمال عبد الناصر عبد الله، 22 سنة، وتحية محمد نصار، 62 سنة، وزينب عبد الرشيد محمد، 55 سنة.

كما أصيب كل من أحمد عامر حسن، 9 سنوات، وشقيقة حسن، 7 سنوات، وعامر مختار عبد الحفيظ، 9 سنوات، وعواطف محمود عبد الناصر، 22سنة، وهاجر عامر حسن، 5 سنوات، وشقيقها علي، 3 سنوات، وشقيقته سارة، عامين، ومكة سعيد بريقع، 3 سنوات، مقيمين بمحافظة أسيوط.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري وتحديدا شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 16 شخصا تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تواصُل أعمال نظافة وتجميل كورنيش النيل بالمنيا.. ورئيس المدينة يتابع الحملات
  • ليبيا والجزائر تبحثان عودة الرحلات الجوية وفتح المعابر البرية
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • بينهم أطفال.. ننشر أسماء 16 مصاباً في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • نقل مصابى حادث الطريق الدائرى بالمنيا للمستشفى العام.. صور
  • أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • قطع المياه عن 3 أماكن في الإسكندرية بسبب الصيانة.. اعرفهم 
  • الملك محمد السادس يرسل برقية إلى رئيس كوريا الجنوبية
  • الحالة المرورية اليوم الخميس.. سيولة بصلاح سالم والفسطاط ونفق الملك الصالح
  • تفاصيل الحركة المرورية بمحاور القاهرة والجيزة «الخميس» 3 أكتوبر