شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن سلسلة من تدابير السير في النبطية خلال إحياء ذكرى عاشوراء، أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلـي اللبناني في بيان لها الاثنين عن سلسلة من تدابير السير في مدينة النبطية التي ستحيي مراسم ذكرى .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلسلة من تدابير السير في النبطية خلال إحياء ذكرى عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلسلة من تدابير السير في النبطية خلال إحياء ذكرى...

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلـي اللبناني في بيان لها الاثنين عن سلسلة من تدابير السير في مدينة النبطية التي ستحيي مراسم ذكرى عاشوراء خلال الفترة الممتدة ما بين 19-07-2023 و28-07-2023 في النادي الحسيني في المدينة المذكورة، ومن المتوقّع أن يحضر هذه المناسبة جمع غفير من المواطنين.

وقال البيان “من أجل المحافظة على الأمن والنظام وتأمين حركة المرور خلال هذه الفترة، ستقوم دوريات قوى الأمن الداخلي اعتبارًا من الساعة 17,00 ولحين الانتهاء من المراسم من كل ليلة، باتخاذ تدابير السير التالية:

أولا: منع مرور ووقوف السيارات في مدينة النبطية على الطرقات التالية:

1_ الطريق الممتدّ من السرية القديمة، مرورًا بشارع الحسينية وشارع محمود فقيه حتى فلافل العجمي.

2_الطريق الممتدّ من طريق مرجعيون القديمة قرب مفرق المدرسة الإنجيلية، مرورًا بالساحة- شارع الصباح وصولاً إلى السراي الحكومي.

3_ الطريق الممتدّ من السرية القديمة، مرورًا بمركز الهيئة الصحية- محطة المقدم حتى الشعار.

4- الطريق الممتدّ من استراحة الجانتينا، وصولاً إلى البيدر قرب النجمة الشرقية”.

وقال البيان “على المواطنين الذين لا يقصدون مدينة النبطية، تحويل سير سياراتهم بما لا يؤدّي إلى الدخول إلى محيط ملعب مدينة النبطية”، وتابع “لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين أخذ العلم والتقيد بإرشادات وتوجيهات عناصر قوى الأمن الداخلي المكلّفين تنفيذ هذه المهمة، علمًا أن رافعات قوى الأمن ستعمل على رفع السيارات المخالفة، واتخاذ التدابير القضائية اللازمة، وعدم إطلاق الطائرات المسيّرة (Drone) وغيرها في سماء المدينة إلّا بعد الاستحصال على ترخيص من قبل الجهات الأمنية المختصّة طيلة أيّام عاشوراء، وذلك اعتبارًا من تاريخ 18-7-2023 ولغاية تاريخ 01-8-2023”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقوق الإنسان تطالب بتشكيل لجنة لتنظيم حركة السير في البصرة

5 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: طالب مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصرة الحكومة التنفيذية ممثلة بالمحافظ بتشكيل لجنة عليا من الأجهزة المختصة بشأن تنظيم حركة السير وتقليل الزحام وإنهاء الحالات الشاذة.

وذكر المكتب في بيان انه يطالب ايضا كل من قيادة الشرطة ومديريات المرور والبلدية والبلديات وماء وكهرباء ومجاري وطرق وجسور البصرة لغرض فرض القانون والتنسيق العاجل لإنهاء الحالات الشاذة (ومنها الأصوات المرعبة و الراليات والفوضى وقطع الطرق والتوقفات غير الحضارية في الشوارع العامة والأسواق وقرب سكن المواطنين).

وواضاف البيان الى ضرورة استحداث طرق بديلة وعدم أحداث (قطوعات متزامنة) في آن واحد وفي عدة مواقع مما يسبب الشلل في حركة السير وتأخير كبير في حركة العمل ونقل الطلبة و المرضى وتنظيم الحياة العامة.

وأشار المكتب انه يأمل في سرعة الاستجابة لضرورة المصلحة العامة للبصرة وأهلها.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حملة لمواقف الفيوم للتأكد من التزام السيرفيس والتاكسي بتعريفة المواصلات وخطوط السير
  • انطلاق سلسلة حفلات "الموسيقى الغنائية" بالأوبرا.. الليلة
  • حقوق الإنسان تطالب بتشكيل لجنة لتنظيم حركة السير في البصرة
  • مدير محتوى «الوثائقية»: عرض عدة أفلام توثق بطولات الجيش المصري في حرب أكتوبر
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين خلال اقتحام مدينة قلقيلية
  • 6 مسيرات حاشدة بالضالع تأكيداً على السير في درب الجهاد حتى تحقيق النصر
  • غارة إسرائيلية على أطراف نهر الليطاني في النبطية
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارات إسرائيلية على النبطية والبقاع
  • السير: إعادة فتح شوارع وسط البلد أمام حركة المركبات
  • هذه حصيلة الغارات على النبطية خلال الـ24 ساعة الماضية