خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  الأنظار مساء يوم الخميس، وذلك خلال إحيائها حفل ليلة صلاح الشرنوبي ضمن فعاليات موسم الرياض.

تشبه أميرات ديزني.. فستان أصالة في الرياض يثير الجدل| شاهد ماذا ارتدت ناقد موضة يعلق على ملابس رجوة زوجة ولي العهد الأردني في سنغافورة

ظهرت نانسي عجرم في الحفل بإطلالتين حيث ارتدت فستان ميتالك كشف عن رشاقتها ومتناسق مع قوامها أما  إطلالتها الثانية ظهرت بفستان طويل ذا أكمام طويلة باللون البنفسجي.

علق ناقد الموضة إيلي حنا، على إطلالة ناسني عجرم الأولي في حفل ليلة صلاح الشرنوبي في السعودية، قائلا:"و اخيييرا نانسي اعتمدت تسريحة شعر مختلفة!!! التسريحة كتير حلوة و كتير لابقتلها و المكياج كمان، يعني شعر و مكياج ولا غلطة،و نانسي من الاشخاص يلي بيلبقلهم يرفعوا شعرهم."
تابع:"نيجي للفستان… الفستان انيق و كلاسي و ال bow حركة حلوة، اوكي فينا نقول الفستان حلو بس اكيد مش "اجمل ما لبسته نانسي في مسيرتها الفنية" و نانسي من الأشخاص يلي الفساتين الضيقة من فوق لتحت ما بتطلع كتير flattering عليها و بيلزمها شي يحدد خصرها اكثر، مع هيك الاطلالة حلوة و تعتبر موفقة و بعطيها 7.75/10."
 

نانسي عجرم

أما إطلالتها الثانية علق عليها قائلا:"فستان sequin سيمبل و بسيط و لونه حلو و لابقلها (مع اني شخصيا ما بطيق هيدا اللون بالفساتين اللماعة)... الفستان مش سيء بس فيه مشكلة بالجزء العلوي واضحة كتير و كان لازم يتم التعامل معها بشكل مختلف و لبس شي مختلف تحت الفستان (اكيد فهمتوا قصدي)…حبيت كمان الشعر و المكياج و حلو انها عم تعتمد تسريحات جديدة و مكياج جديد،و بعطي الاطلالة 6/10."


 

نانسي عجرم

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نانسي عجرم اخبار نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية

كشفت الفنانة نانسي عجرم، عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية “من نظرة” مشيرة عن أن موعد طرحها يوم 7 يوليو.

 

ونشرت نانسي، فيديو لها من كواليس تصوير كليب الأغنية، وعلقت عليه عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”: “7- 7 عالساعة 7”.

 

حفلات نانسي عجرم

 

و تعيش نانسي عجرم حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لإحياء حفل مع راغب علامة  بالأردن يوم 12 يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا لشعبية نانسي وراغب الضخمة في الوطن العربي.

 

كما تسافر نانسي إلى فرنسا لإحياء حفل آخر يوم 16 نوفمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وسبق وروجت للحفل عبر انستجرام، وكتبت: باريس.. هل أنت مستعدة؟.. دعونا نضيء مدينة الحب معًا.
 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم مشكلتك الوحيدي التي طرحتها في فبراير الماضي على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وغنتها نانسي باللبناني، وتجاوزت 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة، توزيع باسم رزق، ومكس وماستر إيلي بربر.

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت نانسي عجرم عن مشاركتها في حفل ليلة وردة؟
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • نانسي عجرم من حفل ليلة وردة: السعودية غيرت معالم الفن العربي
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية