متابعة بتجــرد: أكدت دوا ليبا علاقتها الجديدة مع النجم كالوم تيرنر خلال لقاء رومانسي جمعهما في هوليوود.

ولم يعد باستطاعة الثنائي إخفاء علاقتهما بعد اليوم، إذ أن حبهما ظهر جلياً في موعد رومانسي في مطعم السوشي الياباني الشهير “سوشي بارك” في هوليوود.

وكان الثنائي يقفان على شرفة المطعم التي تطل على الشارع، وكان كالوم البالغ من العمر 33 عاماً يحضن دوا ليبا البالغة من العمر 28 عاماً، والتي بدورها كانت تضع يدها على وجهه.

ولم تحاول مغنية “هوديني” إخفاء تلك اللحظة عن المارين.

وكانت دوا ليبا قد تواجدت سابقاً إلى جانب حبيبها الجديد في جلسة أسئلة وأجوبة حول مسلسله الجديد “Masters of the Air” يوم الأحد المنصرم لدعمه. وقد زاد الثنائي من شائعات ارتباطهما مؤخراً بعد ظهورهما معاً في أكثر من مرّة.

كما رصد الثنائي قبل ذلك أثناء انضمامهما سابقاً لمجموعة من الأصدقاء لتناول العشاء في مطعم “R+D Kitchen” في لوس أنجلوس، حيث جلسا بجوار بعضهما البعض خلال وجبة العشاء. وأظهرت لقطات الفيديو التي حصل عليها موقع TMZ أن دوا وكالوم رقصا معاً وكان الحب واضحاً بينهما.

وعندما سئل كالوم عن علاقته بدوا أثناء مغادرته الحفل، لم يؤكد أو ينفي، بل بقي صامتاً بطريقة غامضة، مما أثار مزيداً من الشكوك.

وتأتي هذه العلاقة الجديدة لدوا بعد انفصالها عن صديقها الفرنسي رومان جافرا، الشهر الماضي وقرار النجمة التفرغ لعملها الموسيقي قبل إطلاق ألبومها الثالث.

وفي مقابلة مع مجلة رولينغ ستون، كشفت دوا عن تأثير تجارب الحب والفراق في حياتها على موسيقاهاـ، حيث تطرقت إلى صعوبة بعض الانفصالات وكيف أنها تعلمت منها الكثير.

‘One Kiss Is All It Takes!’ Dua Lipa and Callum Turner Kiss During Los Angeles Date Night https://t.co/7XCmI9ygXX

— People (@people) January 18, 2024 main 2024-01-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دوا لیبا

إقرأ أيضاً:

حدث في مثل هذا اليوم.. نقل رفات القدّيسَين كيروس ويوحنّا

 

تحتفل الكنيسة البيزنطية بذكرى نقل رفات القدّيسَين الصانعَي العجائب الزاهدَين في المال كيروس ويوحنّا، واكتشفت هذه البقايا المقدسة في بلدة كانوبا في مصر ونقلها ثاوفيلس بطريرك الإسكندرية (358-412) إلى كنيسة الرسول الإنجيلي مرقس في هذه المدينة.

وفي عهد خلفه القدّيس كيرلس، نقلت إلى مانوثا، بالقرب من كانوبا. فدُعيت هذه المدينة في ما بعد "أبو قير"، وهو تحريف عربي لعبارة "ابَّا كير" أي القدّيس كيروس. والمحلة لا تزال إلى اليوم معروفة بهذا الاسم.


وبهذه المناسبة ألقت الكنيسة عظة احتفالية جاء نصها كالآتي: يفكّر البعض أنّه ليس لديهم أيّ مساهمة في مواهب الرُّوح القدس. بسبب إهمالهم في تطبيق الوصايا، هم لا يعرفون أنّ ذاك الّذي يحافظ على نقاوة الإيمان بالرّب يسوع المسيح، يجمع في ذاته جميع المواهب الإلهيّة. بسبب الخمول، نكون بعيدين عن الحبّ الفعّال الّذي يجب أن نكنّه له، هذا الحبّ الّذي يظهر لنا كنوز الله المخبّأة فينا، فنعتقد بالتالي أنّه ليس لدينا أيّ مساهمة في المواهب الإلهيّة.

إن "كان المسيح يقيم في قلوبنا بالإيمان"، حسب الرسول بولس، وإن " استَكَنَّت فيه جَميعُ كُنوزِ الحِكمَةِ والمَعرِفَة" فهذا يعني أنّ جميع كنوز الحكمة والمعرفة مخبّأة في قلوبنا. لكنّها تنكشف للقلب بقدر طهارة كلّ واحد منّا، هذه الطهارة الّتي تدفع إليها الوصايا. هذا هو الكنز المخبّأ في حقل قلبك، والّذي لم تجده بعد، بسبب تكاسلك. فلو وجدتَه، لكنتَ بعت كلّ شيء واقتنيتَ هذا الحقل. أمّا الآن، فقد تركتَ هذا الحقل وبدأتَ تبحث حوله، حيث لا يوجد شيء آخر غير الأشواك والعلّيق. لذا، قال مخلّصنا: "طوبى لأَطهارِ القُلوب فإِنَّهم يُشاهِدونَ الله"  سيشاهدونه وسيشاهدون الكنوز المخبّأة فيه، حين يتطهّروا بالحبّ والاعتدال. وسيشاهدونه أكثر كلّما تطهّروا أكثر. 

مقالات مشابهة

  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 1 يوليو 2024
  • لماذا يلجأ بعض الأزواج في هولندا لإنهاء حياتهما معا؟ 33 حالة في عام 2023
  • بعد محمد هاني.. كواليس اتفاق الأهلي مع الثنائي
  • حدث في مثل هذا اليوم.. نقل رفات القدّيسَين كيروس ويوحنّا
  • لقاء سويدان تكشف طبيعة علاقتها بـ حسين فهمي بعد الانفصال
  • معجبة تطلب الزاواج من كاظم الساهر.. وهذا ردّه
  • وزيرة الهجرة تبحث مع وفد ألماني تعزيز التعاون الثنائي