بعث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لعيد الشرطة. 
جاء نصها: "فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وقيادتها التنفيذية والأمنية والشعبية، بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى عيـد الشرطة.

 

سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بجهدكم الموفور وعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة".
 

كما بعث محافظ مطروح برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء سيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على أبناء مصر جميعا، والذي تجلت فيه تضحيات  وبسالة رجال الشرطة المصرية في تصديهم للاحتلال البريطانى ودفاعهم عن الأرض والعرض بمدينة الإسماعيلية فى 25 يناير 1952؛ رافضين الاستسلام للاحتلال البريطاني وتسليم أسلحتهم وإخلاء مبنى المحافظة بالإسماعيلية، في ملحمة سطر فيها رجال الشرطة المصرية أروع آيات التضحية والفداء، مع استمرار تضحياتهم وعطائهم  من أجل الحفاظ على والأمن والاستقرار من أجل استكمال  مسيرة تنمية وبناء الوطن. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عيد الشرطة

إقرأ أيضاً:

رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الهجري الجديد1446هـ.

وجاء في نص برقية التهنئة: «بمناسبة العام الهجري الجديد، يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أن أغتنم هذه المناسبة المباركة، لأتقدم إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني وأصدق الأمنيات، راجياً العزيز القدير أن يجعله عام خير وبركة على مصرنا الحبيبة، وأن يعم السلام والأمان جميع أرجاء العالم العربي والإسلامي.. .وكل عام وسيادتكم بخير»

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد

لتحقيق الأمنيات.. دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري: حفظكم الله لمصر
  • بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال ..الرئيس تبون يتلقى التهاني من نظيره الأندونيسي
  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام لعمليات السلام بمنظمة الأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يستقبل الأمين العام لعمليات السلام بالأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام لعمليات السلام بمنظمة الأمم المُتحدة
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا