شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مصرف عجمان يُعين مصطفى الخلفاوي رئيساً تنفيذياً، ت + ت الحجم الطبيعي أعلن مصرف عجمان عن تعيين مصطفى محمد سعيد الخلفاوي بمنصب الرئيس التنفيذي وسيباشر عمله ابتداءً من 1 سبتمبر 2023،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرف عجمان يُعين مصطفى الخلفاوي رئيساً تنفيذياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرف عجمان يُعين مصطفى الخلفاوي رئيساً تنفيذياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مصرف عجمان عن تعيين مصطفى محمد سعيد الخلفاوي بمنصب الرئيس التنفيذي وسيباشر عمله ابتداءً من 1 سبتمبر 2023.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان: «يسعدني أن أرحب بمصطفى الخلفاوي كرئيس تنفيذي لمصرف عجمان، وهو من الشخصيات المصرفية المرموقة التي تتمتع بخبرة ثرية في المجال المصرفي، ولديه سجل حافل زاخرُ بالإنجازات الريادية والنجاحات الباهرة».

وأضاف سموه: «لدينا ثقة كبيرة بأنه بفضل خبرته الواسعة ومهاراته القيادية المتميزة ومن خلال فهمه المتعمق للصناعة المصرفية فإنه سيتمكن من مواصلة دفع عجلة النمو في مصرف عجمان كما سيساهم في تحقيق نتائج استثنائية لمساهمينا ومستثمرينا وعملائنا على حدٍ سواء».

وأعرب مصطفى الخلفاوي عن امتنانه وتطلعه لمباشرة دوره الجديد قائلاً: يشرفني وبكل فخر أن أتقلد منصب الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان وأتطلع بشغفٍ إلى تحقيق الأهداف المستقبلية واكتشاف الفرص الجديدة وخوض التحديات القادمة بكل عزيمةِ وإصرار.

وتوجه بالشكر الجزيل لمجلس إدارة مصرف عجمان الموقر على ثقتهم الغالية ومنحه شرف الانضمام لأسرة مصرف عجمان وتوليه مسؤولية قيادة فريقه في هذه المرحلة المحورية الهامة التي يُشكل فيها مصرف عجمان جزءاً هاماً من اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال ما يقدمه من حلول وخدمات مالية استثنائية متوافقة مع الشريعة الإسلامية عبر مختلف محاور أعماله المؤسسية.

يُشار إلى أن مصطفى الخلفاوي يتمتع بخبرة مهنية عريقة ممتدة لأكثر من 20 عاماً في مجال الأعمال المصرفية للشركات والأفراد، ويمتلك مهارات مصرفية بارزة ومتكاملة أثبتت نتائجها الفاعلة في محاور مصرفية رئيسية أهمها الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار المصرفي، كما تولى العديد من المناصب القيادية العليا في عدة بنوك وفاز بالعديد من الجوائز والأوسمة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إطلاق منصة بلومبرغ قريباً

يستعدّ مصرف لبنان لإعادة إطلاق منصة «بلومبرغ» الخاصة بعمليات شراء وبيع الدولار وسائر العملات الأجنبية في السوق. يأتي ذلك بعد نحو سنة على إقفال منصة صيرفة التي أطلقها الحاكم السابق للمصرف المركزي رياض سلامة.

وبحسب" الاخبار": تثير منصّة بلومبرغ الكثير من التساؤلات بشأن استعادة مصرف لبنان للسياسات النقدية السابقة، إذ إنها مجرّد منصّة مخصّصة للعرض والطلب لا تمثّل أيّ تغيير بنيوي في هذه السياسات، بل تختلف عن المنصّة السابقة في الشكل، إذ إنها منصّة مفتوحة أمام كل الأطراف في السوق، وستكون العمليات عليها مكشوفة وتخضع لقواعد الامتثال بطريقة واضحة، أي أن مراقبتها من قبل وزارة الخزانة الأميركية أسهل. فالهدف الأساسي من «بلومبرغ»، بحسب أوساط مالية، إراحة المركزي من الضغوط الأميركية المتعلقة باقتصاد الكاش، ولا سيما أن الضغط زاد في الآونة الأخيرة مع الحرب العدوانية على قطاع غزة وجنوب لبنان. سابقاً، كانت عملية ملاحقة الأموال تتمّ عبر المصارف المكشوفة على نظام «سويفت» والمصارف المراسلة، كما يتدخل المركزي في الأسواق سواء عبر ضخ الدولارات أو سحبها. أما الآن، وبعد إفلاس المصارف وتعطل عملها كأداة وسيطة وقناة للمركزي، أصبحت خيوط التتبّع مقطوعة في لبنان، لذا لا بدّ من إيجاد آلية جديدة لإعادة كشف الحركة المالية في السوق. وهنا يقال أيضاً إنّ إطلاق «بلومبرغ» سيأتي بدعم مباشر من صندوق النقد الدولي لتكون الوعاء الذي ستنفذ فيه عمليات البيع والشراء.
يذكر أنّ المصرف المركزي في الفترة الأخيرة نفّذ، ولو بشكل غير معلن، شروط صندوق النقد الدولي، إذ أصبح سعر الصرف محرّراً، وباتت قيمة الليرة تعبّر عنها التداولات في السوق، ما يعكس النشاط الاقتصادي في الداخل ومع الخارج. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ المركزي يستفيد من الحالة السائدة في الأسواق للمحافظة على ثبات سعر الصرف عبر شراء الليرات لتجفيف السوق منها، وزيادة دفق الدولارات، وما ستقوم به «بلومبرغ» الآن هو ملاحقة الأموال، ليكون مصدرها معروفاً ومدققاً ويمكن تتبّعه، على أن تكون شفافة بعكس صيرفة التي ابتعدت عن قواعد العمل الدولية، ومعايير الامتثال.

مقالات مشابهة

  • إطلاق منصة بلومبرغ قريباً
  • تفاهم بين «آر» وشؤون التعليم الخاص بعجمان
  • التحالف الثلاثي ينتخب بودراع رئيسا لمجلس العمالة خلفا للناصري
  • دول شمال أوروبا تطالب إسرائيل بضمان الخدمات المصرفية للبنوك الفلسطينية
  • مصرف يعيد اموال العسكريين
  • انتخاب الدعيلج رئيساً للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • أحمد السروجي رئيسا لنقابة البترول بالإجماع خلفا لمحمد جبران
  • شريف فاروق وزيرالتموين الجديد في سطور
  • بنك أبوظبي الأول مصر يعين لجنة رقابة شرعية لتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية
  • أول تعليق من وزير التموين الجديد عن ضبط الأسعار في لأسواق (فيديو)