شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الانترنت في اليمن يصل سعره الى عشره اضعاف السعر العالمي .لهذا السبب تتربع اليمن كأغلي دول العالم لخدمة الإنترنت، اليمن بلد يواجه العديد من التحديات ، بما في ذلك الحرب الأهلية والأزمة الإنسانية الرهيبة. الوصول إلى الإنترنت محدود ، مما يترك الكثيرين دون الوصول .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانترنت في اليمن يصل سعره الى عشره اضعاف السعر العالمي .

..لهذا السبب تتربع اليمن كأغلي دول العالم لخدمة الإنترنت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانترنت في اليمن يصل سعره الى عشره اضعاف السعر...
اليمن بلد يواجه العديد من التحديات ، بما في ذلك الحرب الأهلية والأزمة الإنسانية الرهيبة. الوصول إلى الإنترنت محدود ، مما يترك الكثيرين دون الوصول إلى الخدمات الأساسية والاتصالات. الشبكة العالمية عبر الأقمار الصناعية هي واحدة من بديلات القليلة المتوفرة، ولكن يمكن أن يكون سعر هذه الخدمة مرتفعًا جدًا. وجدت دراسة أجرتها جمعية الإنترنت أن تكلفة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية في اليمن حوالي 8 دولارات لكل جيجابايت من البيانات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: لهذا السبب انهار الريال اليمني بعد قرار البنك المركزي!

شمسان بوست / متابعات:

قال خبير اقتصادي يمني إن “القرارات التي اتخذتها الشرعية عبر مؤسسة البنك المركزي خلال الفترة الماضية، لإعادة ترتيب الوضع المالي، كانت بمثابة معركة في الجانب الاقتصادي، لا تقل خطورة عن الحرب العسكرية”.

وأضاف الخبير الاقتصادي وفيق صالح: “هذه الحقيقة، وبالتالي تضع كافة الاحتمالات لتحصين الوضع الاقتصادي من تأثيرات مضادة، تطال قيمة العملة ، ولضمان نفاذ هذه القرارات فعلياً على الأرض ، وإلا ستكون العواقب وخيمة على الحكومة في حال اكتفت بإصدار القرارات وخلدت إلى الراحة، دون أن تعمل على استكمال تنفيذها في الواقع العملي”.

وتابع أن “ما يجري الآن من تدهور للريال، يشير إلى أن الحكومة أصدرت القرارات وتركت جبهتها الداخلية خصوصاً الجانب الاقتصادي، عرضة للتأثير من قبل الأطراف المضادة”.

وشدد على أن “وضع كافة الاحتمالات وإيجاد البدائل اللازمة، وتحصين العملة من أي تأثيرات جانبية، يفترض أنها تكون أولوية قبل الشروع بمثل هكذا إجراءات، خصوصاً وأن الجميع يدرك هشاشة الوضع القائم في الجانب المالي والنقدي”.

وأكد في مقالة أن الوقت لم يفت بعد “وما زال لدى البنك المركزي فرصة لإيقاف هذا التراجع ، ومعاودة الإمساك بزمام المبادرة ، من خلال التدخل لدى قوى السوق ، عبر توفير الاحتياج الحقيقي المطلوب من النقد الأجنبي ، وتحديد سعر محدد للريال أمام العملات الأخرى، بحيث يمنع تجاوزه من قبل القطاع المصرفي”.

وخلال الأشهر والأسابيع الأخيرة، اتخذ البنك المركزي اليمني سلسلة من القرارات المهمة لتجفيف الموارد الحوثية، أبرزها قرار يلزم البنوك بنقل مقراتها الرئيسية من صنعاء إلى عدن، وإغلاق العديد من شركات الصرافة المخالفة، وإنشاء شبكة تحويلات موحدة.

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: لهذا السبب انهار الريال اليمني بعد قرار البنك المركزي!
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل بالسعودية
  • العجري: تحذيرات السيد القائد تضع العالم أمام خطورة تداعيات استمرار العدوان على غزة
  • خطوات تحميك من الاحتيال عبر الانترنت
  • ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب
  • رئيس قضايا الدولة يزور مجلس الدولة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. استدعاء عدد من مركبات "مازدا"
  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • إذا رأيت هذه الخطوط البيضاء على صدر الدجاج فلا تشتريها.. لهذا السبب