وصل منذ قليل، جثمان سميحة أبا يزيد، شقيقة الكينج محمد منير، إلى مسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر، وسط حضور كبير من الأقارب والأصدقاء، تمهيدا للصلاة عليها وتشييع الجثمان.

جنازة شقيقة محمد منير 

وحرص الكينج محمد منير، على مرافقة جثمان شقيقته، قبل أداء صلاة الجنازة.

وكانت شقيقة محمد منير، غيبها الموت فجر اليوم، بأحد المستشفيات فى منطقة الدقي، بعد صراع مع المرض.

وكان الكاتب الصحفي محمود موسي، الصديق المقرب للكينج الكينج محمد منير، أعلن خبر الوفاة، إذ كتب عبر حسابه على «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة أبا يزيد شقيقة نجمنا الكبير محمد منير».

أضاف: «ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة طريق الواحات، خالص العزاء لصديقي الفنان الكبير محمد منير ولكل الأسرة، ورحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد منير اخبار محمد منير اعمال محمد منير محمد منیر

إقرأ أيضاً:

كبير الأثريين يعلق على أزمة عقد قران ابنة مفيدة شيحة في صحن جامع محمد علي

كتب- محمد أبو بكر:

علق مجدي شاكر، كبير الأثريين بوزارة السياحة والآثار، على تداول فيديو عقد قران ابنة الإعلامية الكبيرة مفيدة شيحة في صحن جامع محمد علي باشا في قلعة صلاح الدين الأيوبي.
وقال "شاكر"، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن إقامة الحفلات في صحن جامع محمد على باشا ليس جديدًا، كما يعتقد البعض ومتواجد منذ فترة ويتم تنظيمها بشكل متكرر.
وأوضح كبير الأثريين بوزارة السياحة والآثار، أن الصحن جزء من المسجد، مشيرًا إلى أن المسجد يتكون من جزأين: الأول هو قسم مغطى مخصص للصلاة ويضم قبة محمد علي، أما الثاني فهو الفناء أو الساحة حيث كان يتم أداء الصلاة فيه في السابق.
وأكد شاكر: "أوافق على إقامة الحفلات في صحن المسجد، لكن بشروط وضوابط محددة، فالمساجد الشهيرة تمتلك قواعد صارمة لزوارها، وهذا المكان هو جزء من المسجد، وما حدث ليس صحيحًا. ولدخول السائحين صباحًا يجب خلع الحذاء وارتداء كيس وأحيانًا عباءة؛ لأنه في نهاية الأمر هو مسجد مازالت تُقام الصلوات فيه حتى الآن".
وأوضح "شاكر"، أنه لا يعارض استغلال المناطق الأثرية لأغراض الاستثمار، شريطة ألا يضر ذلك القيمة الأثرية للمكان، مثلما يحدث مع مسرح مسجد سارية الجبل "جامع سليمان الخادم" والذي يستضيف مهرجان الغناء والموسيقى سنويًا، وأكد:"لو عايز تعمل، ممكن تعمل في هذا المكان، خاصة أنه مجهز للعروض وبه إضاءة ويسمح بذلك".

مقالات مشابهة

  • إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم المسجد
  • وزير سابق رافق الأميرة للا لطيفة للعمرة والحج: كان تدينها قويا وتواضعها شديدا
  • وصلات رقص بعقد قران ابنة إعلامية مصرية في مسجد.. غضب واسع (شاهد)
  • المفتي إمام يعزي المحافظ مكاوي بوفاه والده
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي
  • انتشال جثمان طفل غريق بشاطئ غرب الإسكندرية
  • كبير الأثريين يعلق على أزمة عقد قران ابنة مفيدة شيحة في صحن جامع محمد علي
  • كاتب مصري: لا في ده شايقي ولا جعلي ولا عرب ولا هوارة ولا سيناوي ولا شرقاوي
  • طفل يحمى أخته الصغيرة من الحر بعد أن علقوا بالشارع.. فيديو
  • تؤهلك للخطابة.. فتح باب التقدم بمراكز الثقافة الإسلامية 2024 / 2025