تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق مقيم بمحافظة البحيرة حال استقلاله سيارة نقل "ملكه" بدائرة القسم مُحمل عليها ٨٦٤ عبوة منشطات مجهولة المصدر.

وإعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه بمحافظة البحيرة لتحقيق أرباح غير مشروعة وأقر بتحصله عليها من (مالك محل عطارة وآخر ، لأحدهما معلومات جنائية) تم ضبطهما وتبين اتخاذهما من شقة سكن أحدهما مخزن ومصنع لتعبئة وتصنيع المنشطات مجهولة المصدر وعُثر بداخل المخزن على عدد 2400 عبوة "منشط" وكميات من مواد التصنيع والتعبئة "مجهولة المصدر".

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائهما لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة المنشطات مديرية أمن القاهرة منشطات مصنع مجهولة المصدر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع والتصدي لكافة أشكال الغش التجاري، وإحكام السيطرة على الأسواق واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط كل من تسول له نفسه التلاعب بالسلع المدعمة ووصول الدعم لمستحقيه والعمل على محاربة الغش التجاري بكافة أشكاله.

تحرير 293 محضرا تموينيا

ونجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، من تحرير 293 محضرا تموينيا خلال حملاتها المكبرة للمرور على المنشآت التموينية والمخابز والأسواق على مدار يومين بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك بالتعاون التام مع الوحدات المحلية والجهات الأمنية، تنوعت ما بين 165 محضر مخالفات للمخابز نقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة، و128 مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع مجهولة المصدر وبأزيد من السعر.

تفاصيل الضبطيات 

وأشار المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين، في بيان، إلى أنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها، منها محضرين ضد أصحاب مخابز بالشهداء لتجميع 13 شكارة دقيق لبيعها بالسوق السوداء والتربح دون وجه حق، وتحرير محضر ضد صاحب ثلاجة لحفظ اللحوم بناحية شبين الكوم لحيازته 5 طن لحوم مجمدة بدون مستندات ومجهولة المصدر، كما تم تحرير محضرين ضد أصحاب محال بقالة بناحية تلا لعدم الإعلان عن الأسعار. 

مقالات مشابهة

  • حصاد حملات «حماية المستهلك» على الأسواق خلال سبتمبر.. تحرير 1472 محضرا
  • ضبط 14 طن مواد غذائية وأسمدة مجهولة المصدر بالشرقية
  • ضبط 14.2 طن مواد غذائية وأسمدة مجهولة المصدر بالشرقية
  • ضبط 3600 عبوة مياه معدنية في ريف دمشق بقصد الاتجار بها في السوق غير النظامية
  • ضبط دواجن ولحوم مجمدة ومصنعات لحوم مجهولة المصدر في الشرقية
  • الأمن يداهم ناديا صحيا يدار للأعمال المنافية للآداب في الإسكندرية
  • الأمن يداهم أوكار الدعارة بالصويرة
  • ضبط 5 أطنان لحوم مجمدة مجهولة و13 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالمنوفية
  • محافظ المنوفية: تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر
  • ضبط طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر و800 عبوة سلع غذائية فاسدة بالبحيرة