قال رئيس مجلس النواب الروسي، اليوم السبت، إن النواب أعدوا مشروع قانون يسمح بمصادرة أموال وممتلكات الأشخاص الذين ينشرون «معلومات كاذبة عمدا» عن القوات المسلحة الروسية.

وقال رئيس مجلس النواب (الدوما) فياتشيسلاف فولودين إن الإجراء سيُتخذ أيضا بحق أولئك الذين تثبت إدانتهم بما وصفها بأشكال أخرى من الخيانة، ومن بين هذه الأشكال «تشويه سمعة» القوات المسلحة والدعوة إلى فرض عقوبات على روسيا أو التحريض على أعمال تطرف.

عواصف شتوية تضرب الولايات المتحدة وتودي بالعشرات منذ ساعتين الصين تجعل روسيا أكبر مورد نفط لها في 2023 منذ 3 ساعات

وكتب فولودين على تطبيق تيليغرام «كل من يحاول تدمير روسيا ومن يخونها يجب أن يواجه العقاب المستحق وأن يتحمل تعويضا عن الأضرار التي لحقت بالبلاد من ممتلكاته الخاصة».

وأضاف أن مشروع القانون سيُعرض على مجلس الدوما يوم الاثنين.

ومنذ إرسال القوات إلى أوكرانيا في فبراير 2022، كثفت روسيا حملة الإجراءات الصارمة المستمرة منذ فترة طويلة على جميع أشكال المعارضة السياسية.

وبموجب قوانين تم إقرارها في مارس مارس من ذلك العام، فإن تشويه سمعة القوات المسلحة أو نشر معلومات كاذبة عنها يعاقب بالفعل بالسجن لفترات طويلة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة

سرايا - نفّذت القوات المسلحة الأردنية، اليوم الاثنين، 8 تموز 2024، 3 إنزالات جوية لمساعدات إغاثية وإنسانية استهدفت عدداً من المواقع جنوب قطاع غزة.


واشتملت الإنزالات على مساعدات إغاثية وإنسانية لمساندة الأهل في قطاع غزة، جراء الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع، وشاركت في عملية الانزال طائرتان تابعتان لسلاح الجو الملكي الأردني، بالتعاون مع المملكة العربية السعودية/ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وطائرة تابعة لجمهورية مصر العربية.


وتؤكد القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة بإرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي، لإيصالها من خلال طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي أو من خلال عمليات الإنزال الجوي على قطاع غزة أو قوافل المساعدات البرية؛ لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة.


ووصل عدد الإنزالات الجوية التي نفّذتها القوات المسلحة الأردنية، منذ بدء الحرب الاسرائيلية على القطاع إلى 113 إنزالاً جوياً و264 إنزالاً جوياً بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.



إقرأ أيضاً : فلسطينية من شمال غزة تخاطب الاحتلال : "هذه ارضنا وارض اجدادنا والله لناخذ حقنا " - فيديو إقرأ أيضاً : 40 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة خلال يومإقرأ أيضاً : وفاة 12 سوريا عطشا بصحراء الجزائر خلال رحلة لجوء إلى أوروبا


مقالات مشابهة

  • تخوف صهيوني من قدرات وعمليات اليمن
  • الدفاع الجوي الروسية تسقط أهداف أثناء اقترابها من بيلغورود
  • يائير غولان: نحن في حرب طويلة بلا استراتيجية وبلا أهداف واضحة.. تم التخلي عن الشمال
  • «الميرغني»  يشيد بـ «مؤتمر القاهرة»  ويدعو لمساندة القوات المسلحة
  • القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية جديدة (صور)
  • القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة
  • أول ظهور رسمي للسيسي مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الجديدين
  • السيسي يشهد عددا من الأنشطة والتدريبات الرياضية بالأكاديمية العسكرية
  • رئيس أركان الجيش الإيراني يؤكد أهمية تعزيز القدرات الدفاعية للقوات المسلحة
  • ضرورة التغيير الكامل