شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التضامن الاجتماعى بالإسكندرية تتسلم 2 طن لحوم لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا، تسلمت مديرية التضامن الإجتماعى بالإسكندرية، اليوم دفعة جديدة من لحوم الأضاحى قدرها 2 طن لحوم، ليتم توزيعها على الإدارات الاجتماعية، لتوزيعها على .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "التضامن الاجتماعى" بالإسكندرية تتسلم 2 طن لحوم لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"التضامن الاجتماعى" بالإسكندرية تتسلم 2 طن لحوم...

تسلمت مديرية التضامن الإجتماعى بالإسكندرية، اليوم دفعة جديدة من لحوم الأضاحى قدرها 2 طن لحوم، ليتم توزيعها على الإدارات الاجتماعية، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية.

وكانت محافظة الإسكندرية قد شهدت فى وقت سابق، تسلم 2 طن لحوم، من وزارة الأوقاف "صكوك الأضاحي"؛ لتوزيعها على الأُسر الأولى بالرعاية بنطاق محافظة الإسكندرية. 

وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، باستمرار وزارة الأوقاف فى توزيع صكوك لحوم الأضاحى لدعم الأسر الأولى بالرعاية، وتنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالاهتمام بالمناطق الأكثر احتياجا.

وأكد اللواء محمد الشريف، على أن محافظة الإسكندرية تسلمت 2 طن من لحوم الأضاحى للتوزيع على 2000أسرة، حيث تم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق أحياء المحافظة. 

على الصعيد ذاته؛ أشاد المحافظ بمشروع "صكوك الإطعام"، لافتا إلى أنه من أهم مشروعات التكافل المجتمعى، ويأتى فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة لأهالينا البسطاء.

ومن جانبها أكدت الدكتورة ماجة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، أنه فور استلام اللحوم اليوم، سيبدأ التوزيع بشكل فورى على الأسر الأَولى بالرعاية بالمناطق الأكثر احتياجا بكافة أحياء الإسكندرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التضامن الاجتماعى الأکثر احتیاجا لتوزیعها على

إقرأ أيضاً:

التضامن الاجتماعي تشارك بـ 15 أسرة منتجة في معرض "سوق الدار" بالسعودية

تواصل وزارة التضامن الاجتماعي مشاركتها في فعاليات النسخة الخامسة من معرض "سوق الدار" لدعم وتمكين الأسر المنتجة والحرفيين، الذي ينطمه بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية ويستمر حتى 29 سبتمبر الجاري.

التضامن الاجتماعى تفتتح "دار الهدية للمسنين" في الإسكندرية التضامن تنظم ورشة عمل تحت عنوان « التعريف بمنظومة الرعاية البديلة» بأسوان

وتلقت وزارة التضامن الاجتماعي دعوة للمشاركة في فعاليات المعرض، حيث تم تخصيص عدد 15 جناحا في الفعالية للأسر المنتجة والحرفية في جمهورية مصر العربية، وتمت المشاركة بـ 15 أسرة منتجة مصرية بمنتجات مختلفة ذات الطابع التراثي بأيدي مصرية، والمنتجات عبارة ملابس تراثية بأشكال مختلفة مطرزة وخوص وشيلان كتان مطرزة وجلود شنط وأخميم وكوفرتات ومفروشات بأنواعها قطن مصري 100% فوط وملايات وكوشن مطرزة وكروشية بالحبال ملون وعبايات عقد وربط وصدف وشغل مكرمية ومفارش مطرزة.

ويشهد المعرض الذي يقام تحت شعار " العمارية عامرة" بمنطقة العمارية في الرياض، مشاركة أكثر من 250 أسرة منتجة من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وتأتي مشاركة وزارة التضامن الاجتماعي في المعرض  في إطار دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وحرص الوزارة المستمر على دعم الأسر المنتجة أصحاب الحرف التراثية، وفي إطار خطة الوزارة للترويج للمنتجات الحرفية والتراثية المصرية، وفتح أسواق خارجية متميزة للمنتج المصري، حيث يعد ذلك فرصة مهمة لدراسة الفرص التصديرية المتاحة للمنتجات والتعرف عن قرب على احتياجات الأسواق الخارجية.

ويتضمن معرض " سوق الدار" العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تقام على هامشه، بالإضافة إلى تنظيم العديد من ورش العمل المتنوعة للحرف اليدوية التقليدية، فضلا عن وجود مناطق لدعم الأسر المنتجة والحرفيين.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى ضمن مبادرة "بداية " تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • أستاذ علوم سياسية: التحالف الوطني نموذج رائد لدعم الفئات الأكثر احتياجا
  • التضامن الاجتماعي تشارك بـ 15 أسرة منتجة في معرض "سوق الدار" بالسعودية
  • «التضامن» تشارك بـ15 أسرة منتجة في معرض «سوق الدار» بالسعودية
  • "التضامن" تشارك بـ15 أسرة منتجة في معرض "سوق الدار" بالسعودية
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ
  • «صحة مطروح»: إطلاق مبادرة «ممرض في كل بيت» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • رجال الداخلية يوزعون حقائب مدرسية لطلاب الأسر الأولى بالرعاية