قامت شركة متعامل الهاتف النقال “أوريدُ”، بتهيئة فضاء خاص بالجزائر العاصمة، للسماح للمناصرين الجزائريين بعيش حماس كأس أمم إفريقيا 2023.

وأعلنت مؤسسة “أوريدُ”، في بيان لها، عن تخصيص شاشة عملاقة، بساحة البريد المركزي بالعاصمة، لنقل مباريات كأس أمم إفريقيا 2023.

كما أوضحت “أوريدُ”، بأن هذا الفضاء مجهز بجميع المعدات اللازمة، والتي تضمن للمشجعين الجزائريين، بعيش تجربة مثالية.

من جهة أخرى، كشفت “أوريدُ”، فضاء “مناصر ZONE”، الذي أقامته بالبريد المركزي، ستتخلله عدة أنشطة، على غرار مسابقة تمكن المشاركين من الفوز بهدايا قيّمة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: كان كوت ديفوار 2023

إقرأ أيضاً:

حماس”: موقف “حزب الله” محل تقدير واعتزاز لشعبنا ومقاومتنا

الثورة نت/..

اشادت حركة المقاومة الاسلامية حماس بما جاء في خطاب الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله الذي “جدّد فيه تأكيد الموقف المشرّف للمقاومة في لبنان في مواصلة جبهة الإسناد والدَّعم لقطاع غزَّة حتى يتوقّف العدوان النازي وحرب الإبادة الجماعية عليها”.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم الخميس، إنَّ “هذا الموقف الذي يشكّل لدى شعبنا ومقاومتنا محلَّ تقدير واعتزاز، ليعدُّ صفعة في وجه نتنياهو وحكومته الفاشية، وإجهاضاً لمخططاتهم في ضرب جبهة إسناد شعبنا ومقاومتنا في قطاع غزَّة؛ عبر العملية الإرهابية الوحشية المروّعة التي ارتكبها العدو الصهيوني ضدّ الشعب اللبناني الشقيق يومَي الثلاثاء والأربعاء الماضيين”.

وأكدت أن “إرهاب العدو الصهيوني، بتصعيده كلّ أشكال القتل والمجازر والإبادة الجماعية ضد المدنيين، في فلسطين ولبنان، قد تجاوز كلَّ القيم والشرائع والقوانين الدولية، ممّا يجعله كياناً مارقاً، بات يشكّل خطراً حقيقياً على أمن واستقرار المنطقة والعالم؛ وعلى المجتمع الدولي التحرّك لنبذ هذا الكيان، وعزله، ومحاكمة قادته على جرائمهم”.

وجددت الحركة في البيان، إشادتها “وتقديرها لجهاد وتضحيات الإخوة في حزب الله، ومشاركتهم الفاعلة والمؤثرة في مسار معركة طوفان الأقصى”.

كما أكدت أيضا، أنَّ “هذه التضحيات الجسام والدّماء اللبنانية الطاهرة التي سالت خلال ما يقارب من عام، تتعانق مع تضحيات وجهاد ودماء شعبنا الفلسطيني، على درب تحرير القدس والأقصى وفلسطين”.

مقالات مشابهة

  • حماس”: موقف “حزب الله” محل تقدير واعتزاز لشعبنا ومقاومتنا
  • مصرف ليبيا المركزي يكشف عن الإحصائية الأخيرة لخدمة الدفع الفوري “لي باي” (LYPay)
  • “المركزي اليمني” يُجمد أصول وأموال خمس شركات صرافة
  • “موانئ أبوظبي” تحرز تقدما في أجندتها للاستدامة لعام 2023
  • 1.5 تريليون درهم ودائع “فوق 20 مليونا” في مصارف الإمارات
  • الصحة: فوز 23 مشروعا طبيا بجائزة “نجمة السلامة” للعام 2023
  • “الإحصاء”: ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة بموانئ المملكة بنسبة 14.6% عام 2023
  • ماندريا: “أتقبل فكرة اللعب في المستوى العالي مع الخضر ومع فريقي في الليغ2”
  • ماندريا:”أتقبل فكرة اللعب في المستوى العالي مع الخضر وفي “الليغ2”
  • الذهب يستقر قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار “المركزي” الأمريكي بشأن الفائدة