يختتم المنتخب الوطني المغربي اليوم السبت تحضيراته، تأهبا لمواجهة الكونغو الديمقراطية غدا الأحد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وستجري النخبة الوطنية اليوم، حصة تدريبية مفتوحة في وجه وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، قبل أن يتم إتمامها مغلقة، بغية عدم الكشف عن الخطط التي سيعتمدها وليد الركراكي، في مباراة الكونغو الديمقراطية، وكذا وضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الرسمي الذي سيخوض اللقاء غدا الأحد، لتحقيق الانتصار، وضمان التأهل مبكرا قبل موعد الجولة الثالثة.

وأجرت العناصر الوطنية أول أمس الخميس، حصة تدريبية بملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، امتدت لحوالي ساعة و30 دقيقة، وعرفت مشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا رسميين في المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، بينما خاضت العناصر الوطنية التي شاركت في المقابلة، حصصا لاسترجاع الطراوة البدنية والاستشفاء.

وخاض اللاعبون حصة تدريبية أمس الجمعة، في نفس توقيت مباراة الكونغو الديمقراطية، للتأقلم مع الحرارة والرطوبة في ذلك التوقيت، حيث شهدت الحصة عودة المصابين، باستثناء نصير مزراوي، الذي يواصل برنامجه العلاجي، على أمل التحاقه بالمجموعة في مباراة زامبيا الأخيرة بدور المجموعات، التي ستلعب الأربعاء المقبل.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار على تنزانيا بثلاثية نظيفة، المباراة التي جرت أطوارها الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة السادسة بثلاث نقاط، متبوعا بالكونغو الديمقراطية في الوصافة بنقطة واحدة، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث بالرصيد ذاته، بينما يتذيل تنزانيا الترتيب برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغريي منتخب الكونغو الديمقراطية نهائيات كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: منتخب الكونغو الديمقراطية نهائيات كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023 الکونغو الدیمقراطیة المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

مصر تستضيف تصفيات كأس إفريقيا للشباب الشهر القادم

يفتتح المنتخب الوطني تحت عشرين عاما تصفيات كأس افريقيا بمواجهة نظيره التونسي في الـ14 من الشهر القادم بملاعب مصر المستضيفة لتصفيات منتخب شمال إفريقيا.

وضعت القرعة التي سحب اليوم بنظام الدوري المنتخب الوطني في مواجهة نظيره المصري في الجولة في الـ20 من شهر نوفمبر القادم / بينما يواجه منتخبنا في الجولة الثالثة نظيره المغربي في 23من الشهر نفسه على أن يختتم مبارياته بلقاء الجزائر في 26من الشهر نفسه.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

تصفيات كأس إفريقيامصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • مصرع نحو 80 شخصاً بانقلاب سفينة في جمهورية الكونغو الديمقراطية
  • عاجل..أسماء جديدة في قائمة المنتخب المغربي استعدادا لمواجهتي إفريقيا الوسطى
  • تحليل: هل تعكس قائمة المنتخب المغربي "نظرة واقعية" لدى الركراكي؟
  • ما هي الأزمات التي تواجه المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟
  • مصر تستضيف تصفيات كأس إفريقيا للشباب الشهر القادم
  • الركراكي يعلن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة أفريقيا الوسطى في تصفيات كان2025
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • يونيسف تتبرع بـ 80 طن أدوية لثلاث مقاطعات شرق الكونغو الديمقراطية لمكافحة جدري القردة
  • دورة تدريبية لمواجهة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية