دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمستوى الدوري السعودي للمحترفين، خلال حضوره حفل توزيع جوائز "غلوب سوكر" عن عام 2023، الذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية.

وفاز رونالدو، مهاجم نادي النصر والبالغ من العمر 38 عاماً، بجوائز أفضل لاعب في الشرق الأوسط وأفضل هدّاف واللاعب المفضل لدى الجماهير.

وخلال الحفل، قال كريستيانو رونالدو: "أعتقد أن الدوري السعودي لا يقل عن الدوري الفرنسي، في الدوري الفرنسي، لديك فريقان أو ثلاثة يتمتعون بمستوى جيد، بينما في السعودية، الأمر أكثر تنافسية"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وأضاف: "يمكن للناس أن يقولوا ما يريدون، لكن لدي رأيي ولقد لعبتُ هناك (في السعودية) لمدة عام، لذا أعرف ما أتحدث عنه، في الوقت الحالي، نحن أفضل من الدوري الفرنسي، وما زلنا نتحسن".

وأكمل رونالدو: "الدوري السعودي سيكون ضمن أفضل 4 دوريات حول العالم، خطوة بخطوة سيصل إلى ذلك".

وردا على المنتقدين لانتقاله إلى المملكة العربية السعودية قبل عام، قال: "الانتقادات الموجهة إلى خطوتي هي جزء من الرحلة، أنا دائماً أتعامل مع ذلك، أنا محترف منذ 22 عاماً، هذا جزء من رحلتي لأكون رجلاً أفضل ولاعباً أفضل".

وتابع قائلاً: "أحب عندما يشكك الناس بي، وأثبت مرة أخرى أنه بعد عام واحد، لقد كنتُ ناجحاً، في العام الماضي، مررتُ برحلة صعبة بعض الشيء، لكنني سعيد بحدوث ذلك لأنه جعلني أشعر بأنني أقوى، وكما ترون، لعبت هذا العام موسماً رائعاً".

السعوديةالدوري السعوديالدوري الفرنسيكريستيانو رونالدونشر السبت، 20 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي الدوري الفرنسي كريستيانو رونالدو الدوری الفرنسی الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم

يخوض المنتخب الوطني للشباب، مساء السبت، مباراته الأخيرة في دور المجموعات، ضد نظيره الكويتي، في بطولة غرب آسيا الثالثة.


ويدخل المنتخب الوطني للشباب اللقاء، برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع نظيره السعودي، وفوزه على المنتخب العماني محتلا المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف عن السعودية متصدرة المجموعة.


وسيلعب المنتخب الوطني للشباب باللون الأحمر، على ملعب نادي عكاظ بالطائف، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.


وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.


مقالات مشابهة

  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘بند جديد’’ في مفاوضات عمان.. وهذا ما طلبته من السعودية
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • ألكساندر هاوزر مدربا لأهلي جدة السعودي
  • وزير خارجية إيران يهاتف نظيره السعودي تزامنا مع الانتخابات الرئاسية
  • مليشيا الحوثي تنقلب على السعودية.. وتبدأ مهاجمة السفن القادمة للمملكة
  • ماهذا الصراع.. خالد يوسف يرد على منتقدي فيلم ولاد رزق 3
  • صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا