شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بجوائز حساب كنوز، ت + ت الحجم الطبيعي أعلن الإمارات الإسلامي أسماء الفائزين بالجوائز الكبرى في حساب كنوز للتوفير، وإضافة جوائز جديدة، بما فيها سيارة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « الإمارات الإسلامي» يعلن أسماء الفائزين بجوائز حساب «كنوز»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الإمارات الإسلامي» يعلن أسماء الفائزين بجوائز حساب...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن «الإمارات الإسلامي» أسماء الفائزين بالجوائز الكبرى في حساب «كنوز» للتوفير، وإضافة جوائز جديدة، بما فيها سيارة مرسيدس «EQS».

وفي حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي فستيفال سيتي مول تسلمت المواطنة فاطمة محمد عبدالرحمن سيارتها الجديدة طراز مرسيدس «EQS» عن سحب شهر مايو 2023، كما فاز المواطن علي الحوسني بمبلغ مليون درهم نقداً عن السحب، الذي تم إجراؤه في أبريل 2023.

وقالت فاطمة محمد عبدالرحمن: «أنا سعيدة وممتنة للغاية للفوز بهذه السيارة الجديدة الرائعة، وأود أن أشكر مصرف الإمارات الإسلامي على مكافأتي بهذه الهدية الرائعة ولتشجيعه، الذي كان حافزاً لي على بدء التوفير بجدية، والذي ظهرت ثماره من خلال هذا الفوز».

وقال علي الحوسني: «إنني سعيد للغاية بفوزي بهذه الجائزة الكبيرة، فهذا من فضل الله تعالى عليّ ودعاء الجميع لي بالخير، ويسعدني أن أشكر «الإمارات الإسلامي» على تميزهم في توفير وطرح مثل هذه المنتجات، التي تساعد المتعاملين على التفكير بشكل إيجابي للادخار».

وقال فريد الملا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: «أتقدم بأحر التهاني للفائزين بهذه الجوائز الكبرى القيمة. انطلاقاً من كوننا مؤسسة مالية إسلامية رائدة في المنطقة، يسعدنا أن نرى الدور الفعال، الذي يلعبه حساب التوفير الرائد «كنوز» في تعزيز حياة متعاملينا، من خلال تشجيعهم على الادخار من أجل مستقبلهم ومكافأتهم على تبنيهم عادات جيدة».

وأضاف: «سنظل ملتزمين بمواصلة طرح المبادرات المبتكرة، التي من شأنها التركيز على المستهلك والاهتمام به، والتي تكافئ المتعاملين وتساعدهم على تحقيق أحلامهم، ونتطلع إلى الترحيب بمزيد من الأفراد للانضمام إلى عائلة حساب «كنوز».

ويعتبر حساب التوفير «كنوز» أحد أبرز المنتجات المصرفية الرائدة، التي يقدمها «الإمارات الإسلامي»، ويتيح الحساب للمتعاملين فرصة الفوز بجوائز كبرى بقيمة مليون درهم كل ربع سنة وسيارة مرسيدس «EQS» كل شهر عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حساباتهم شهرياً. وعلاوة على ذلك يحظى المتعاملون بفرصة الفوز بجوائز نقدية، قدرها 10 آلاف درهم كل أسبوع عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره ألف درهم يومياً في حساباتهم.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات سيارة الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی حساب

إقرأ أيضاً:

تحويل المخلفات إلى كنوز.. دور الزراعة في الحفاظ على البيئة

أكد علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن هناك تنسيقًا وثيقًا بين جميع الجهات الحكومية المعنية، خاصة وزارتَي الزراعة والبيئة، للحفاظ على البيئة ودعم المشاريع التي تعتمد على المصادر النظيفة لتقليل التلوث البيئي.

التلوث البيئي

جاء ذلك خلال كلمته في جلسة "من أجل بيئة نظيفة" التي نظمتها الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والنائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب، وعدد من رؤساء اللجان وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بالإضافة إلى قيادات وزارة الزراعة.

 

وأشار فاروق إلى أن وزارة الزراعة تدعم الفلاح المصري من خلال تحديث الجمعيات الزراعية وتعميق دورها، مع تكثيف الإرشاد الزراعي والندوات لتوصيل المعلومات الفنية للمزارعين، وخاصة في مجالات إعادة تدوير المخلفات لتحقيق عائد اقتصادي وزيادة الدخل.

علاء فاروق: هناك تنسيق مشترك بين وزارتي الزراعة والبيئة لدعم تقليل التلوث البيئي

وأوضح أن إعادة تدوير المخلفات لها تأثير إيجابي مزدوج على الزراعة، من خلال تحسين التربة بإنتاج أسمدة عضوية والحد من التلوث البيئي، مما يعزز الإنتاجية ويحافظ على الموارد الطبيعية للأجيال المقبلة.

 

وأضاف أن إعادة تدوير المخلفات وسيلة فعالة لإدارة النفايات، مشيرًا إلى آثارها الإيجابية في تحسين جودة التربة من خلال إنتاج الكمبوست، الذي يزيد من محتوى المواد العضوية في التربة، مما يحسن قدرتها على الاحتفاظ بالماء والعناصر الغذائية ويقلل من الحاجة إلى الأسمدة الكيميائية الضارة.

 

ولفت إلى أن الوزارة توفر البيئات المخصصة لتحويل المخلفات العضوية إلى كمبوست، لمساعدة الراغبين في تنفيذ مثل هذه المشاريع. كما أشار إلى أن هذه العمليات تساهم في تقليل التلوث وخفض انبعاثات الكربون، حيث تعمل الوزارة بالتعاون مع وزارة البيئة على مشاريع لتقليل نوبات تلوث الهواء والسحابة السوداء خلال موسم حصاد الأرز.

كلية الزراعة جامعة القناة تستقبل طلابها الجدد

وأوضح أن إعادة تدوير المخلفات يساهم أيضًا في الحفاظ على الموارد الطبيعية والتربة، مما يحقق زراعة مستدامة تعتمد على تقليل الهدر وإعادة استخدام الموارد، مما يعزز الاستدامة البيئية على المدى الطويل.

 

وأكد أن جهود الوزارة تشمل استنباط أصناف قصيرة العمر وتطوير أساليب الري والزراعة، كما تستهدف تقليل التأثيرات السلبية لتغير المناخ على القطاع الزراعي، مع إرسال رسائل تنبيهية للمزارعين عن تأثيرات هذه التغيرات.

 

وأشار الوزير إلى تجارب دول ناجحة في الاستفادة من المخلفات الزراعية في تصنيع الأعلاف والأسمدة الحيوية.

مقالات مشابهة

  • الركراكي يعلن قائمة اللاعبين لمباراة أفريقيا الوسطى ويستدعي أسماء جديدة
  • تحويل المخلفات إلى كنوز.. دور الزراعة في الحفاظ على البيئة
  • إعلان الفائزين بجوائز القمة العالمية لمستقبل الضيافة في دبي
  • أرسنال يحسم قمة مباريات دوري أبطال أوروبا على حساب باريس.. وبرشلونة يقسو على يونغ بويز
  • «مكتبات الشارقة» تكرّم الفائزين بجوائز «الشارقة للأدب المكتبي»
  • "مكتبات الشارقة" تكرّم الفائزين بجوائز "الشارقة للأدب المكتبي" وتوقّع مذكرة تفاهم مع "مكتبة الجامعة الأمريكية"
  • “مكتبات الشارقة” تكرّم الفائزين بجوائز “الشارقة للأدب المكتبي”
  • 70.9 ألف حساب جديد للمستثمرين في "دبي المالي" خلال 9 شهور
  • 70.9 ألف حساب جديد للمستثمرين في “دبي المالي” خلال 9 أشهر
  • “مكتبات الشارقة” تكرّم الفائزين بجوائز “الشارقة للأدب المكتبي” وتوقّع مذكرة تفاهم مع “مكتبة الجامعة الأمريكية”