شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة بعدن، الاثنين 17 يوليو 2023 الساعة 18 38 24 الأمناء نت خاص تمكنت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن من إلقاء القبض على عصابة مكونة من 6 .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة بعدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة...

الاثنين 17 يوليو 2023 - الساعة:18:38:24 (الأمناء نت / خاص:)

تمكنت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن من إلقاء القبض على عصابة مكونة من (6) أشخاص تمتهن سرقة السيارات والمنازل وتزوير العملات في مديرية البريقة.

وأوضح مصدر في عمليات حزام عدن أن القطاع الأول تمكن من ضبط متهم يدعى (ع.ص.ع) وذلك بعد قيامه بسرقة منزل أحد المواطنين في منطقة ابو حربة بمديرية البريقة، ليعترف خلال التحقيقات بباقي افراد العصابة.

مضيفا أن تحريات القطاع القت القبض على بقية المتهمين الخمسة بعد تعقب تحركاتهم ، وأثناء التحقيق معهم اعترفوا بسرقة سيارة من مدينة إنماء السكنية نوع (كيا) لون رصاصي تحمل لوحة رقم (22509/عدن) يملكها المواطن حسين علي القاضي.

وأكد المصدر أن المتهمين كشفوا تهريب السيارة المسروقة إلى محافظة أبين حيث تم تكليف فريق من القطاع الأول برفقة أحد المتهمين والتنسيق العملياتي مع قوات حزام أبين للنزول إلى المحافظة واستعادة السيارة المسروقة.

وتواصل قوات الحزام الأمني جهودها الأمنية الحثيثة الهادفة للقبض على العناصر الإرهابية والمطلوبين أمنيا وكذا ضبط عصابات الإجرام ومروجي المخدرات ومكافحة الجريمة بكافة اشكالها لتعزيز حالة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالجيزة.

وفي التفاصيل، تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من عامل، وعميلين سيئي النية، تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطـريق العام بأسلوب الخطف والمغافلة، باستخدام دراجة نارية، وبحوزة أحدهم الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الوقائع، وفرد محلي وعدد من الطلقات.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقة هواتف، وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًالقبض على طالبين زعموا قدرتهما بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

ضربة جديدة من «الداخلية» تسقط قضايا عملات بقيمة 9 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • في عملية نوعية: الحزام الأمني يداهم وكراً ويقبض على مختطفي المقدم عشال
  • ضبط شبكة ترويج وتعاطي المخدرات في عدن: تفاصيل العملية الناجحة لقوات الحزام الأمني
  • احتمالات بتصفية المقدم “الجعدني” في عدن
  • الشرطة التونسية تلقي القبض على مرشح للانتخابات الرئاسية بشبهة فساد مالي
  • اتهم في 17 قضية مخدرات.. مباحث الأقصر تلقي القبض على أكبر تاجر الشابو بأرمنت
  • تجديد حبس شخصين وسيدة لسرقتهما موبايلات المواطنين بالقاهرة 15يوما
  • قوة امنية تلقي القبض على إرهابي في الدورة جنوبي بغداد
  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أحد عناصر داعش في الأنبار