شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسيرات غضب فلسطينية مساء اليوم تنديداً بالاعتقالات السياسية، مسيرات غضب فلسطينية مساء اليوم تنديداً بالاعتقالات السياسيةفي يوليو 17, 2023 11يمني برس فلسطين المحتلةدعت سرايا .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسيرات غضب فلسطينية مساء اليوم تنديداً بالاعتقالات السياسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسيرات غضب فلسطينية مساء اليوم تنديداً بالاعتقالات...

مسيرات غضب فلسطينية مساء اليوم تنديداً بالاعتقالات السياسية

في يوليو 17, 2023 11

يمني برس- فلسطين المحتلة

دعت سرايا القدس – كتيبة جنين، الشعب الفلسطيني للخروج، مساء اليوم الاثنين، عند الساعة التاسعة مساءً بمسيرات غضب في كافة المحافظات للتنديد باعتقال المقاومين الفلسطينيين.

وفي بيان صادر عنها، أوضحت كتيبة جنين، أنه بعد معركة بأس جنين والنصر المؤزر والذي تمثل في تقهقر العدو هاربا يجر أذيال الخيبة، تكافئ أجهزة أمن السلطة المجاهدين بالخطف والتعذيب بتهمة المقاومة.

وأشار البيان إلى أن “اعتقال مجاهدينا وملاحقتهم ولذي كان أخرهم اعتقال المجاهد عيد حمامرة والأسير المحرر خالد عرعراوي، ومعهم الشرفاء من عناصر المقاومة لن يحقق شيئا بل يهدد النسيج الوطني والاجتماعي”.

ولفت البيان إلى أن تصرفات السلطة الفلسطينية قد يفجر الوضع ويصل لمرحلة لا يحمد عقباها، مشدداً بالقول: “لا تحرفوا بوصلتنا في القتال، ونحن نسير على وصية قادتنا بأن بوصلتنا وبنادقنا نبصر عبر فوهاتها مآذن القدس”.

11

شارك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش السوري يسقط عدة مسيرات للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب

الثورة نت/

اعلنت وزراة الدفاع السورية ان وحدات من قواتها المسلحة اسقطت عدة طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية حاولت الاعتداء على نقاط الجيش والمناطق الآمنة بريفي اللاذقية وادلب.

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم أن “وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه ريفي اللاذقية وإدلب تمكنت من إسقاط تسع طائرات مسيرة تابعة للتنظيمات الإرهابية حاولت الاعتداء على نقاطنا العسكرية والقرى والبلدات المدنية الآمنة في المناطق المحيطة”.
وتنتشر في ريفي اللاذقية و إدلب مجموعاتٌ إرهابية، تنتمي أغلبيتها إلى تنظيم “جبهة النصرة”، المُدرج في لائحة الإرهاب الدولية.

مقالات مشابهة

  • الجيش السوري يسقط عدة مسيرات للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب
  • الجيش يسقط عدة مسيرات للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب
  • مسيرة طلابية في جامعة صنعاء تنديداً بتفجيرات لبنان
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في عدوان الاحتلال على جنين اليوم
  • الاحتلال يشن حملات اعتقال في عدة مدن فلسطينية صباح اليوم
  • محامو تونس يحتجون تنديدا بـالانتهاكات ..القضاة في حالة خوف
  • طلاب وأكاديميو جامعة صنعاء يخرجون في مسيرة حاشدة تنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة
  • اليونان تستعد لشراء مسيرات Switchblade من الولايات المتحدة
  • دوي صافرات إنذار ببلدات إسرائيلية عقب الاشتباه في تسلل مسيرات من لبنان
  • الدفاع الروسية: إسقاط 9 مسيرات أوكرانية فوق مقاطعتي بريانسك وكورسك