شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خطاب وداع مبابي لجماهير باريس سان جيرمان بعد الانتقال لريال مدريد، ظهرت ملامح جديدة، تشير إلى أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، أعد خطاب الوداع لجماهير فريقه هذا الصيف، حال انتقاله ل ريال مدريد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطاب وداع مبابي لجماهير باريس سان جيرمان بعد الانتقال ل ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطاب وداع مبابي لجماهير باريس سان جيرمان بعد...

ظهرت ملامح جديدة، تشير إلى أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، أعد خطاب الوداع لجماهير فريقه هذا الصيف، حال انتقاله لريال مدريد الإسباني.

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

تطور عاجل في مستقبل مبابي.. وعلاقة النصر بطبول حرب باريس؟

سنقطع أصابعك.. أولتراس باريس يهدد بديل مبابي المنتظر

وفي المقابل، أعلن مبابي في عدة مناسبات بأنه لن يغادر باريس سان جيرمان هذا الصيف، وسيواصل مسيرته مع الفريق حتى نهاية عقده في صيف 2024.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

وفي المقابل، ينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

خطاب مبابي للجماهير: 

كشفت شبكة "PSG COMMUNITY" التابعة للنادي الباريسي، بأن مبابي أعد خطاب وداعي لجماهير باريس سان جيرمان، حال مغادرته للفريق هذا الصيف.

وقالت الشبكة، بشأن جزء من نص مبابي الوداعي: "أردت حقًا البقاء في باريس سان جيرمان، كانت أمنيتي، لكنهم حذروني من المشاكل المالية التي قد يواجهها النادي في رحيلي مجانا الصيف المقبل".

ومن المتوقع أن يضيف مبابي في خطابه: "وافقت أخيرًا على المغادرة، حتى لا أضع باريس سان جيرمان في مأزق".

ومن المتوقع، أن يرتدي مبابي القميص رقم (9) مع ريال مدريد الموسم المقبل، ليحل بدلا من كريم بنزيما الذي غادر لصفوف الاتحاد في صفقة انتقال حر.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد طلب الحصول على قرض بنكي بتلك القيمة المالية (300 مليون يورو)، لإنجاز صفقة مبابي هذا الصيف، وعدم انتظار صيف 2024، وتحديدا من بنك "سانتاندير".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید هذا الصیف

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية

أصدر نادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا أعلن فيه دعمه التام للاعبه نونو مينديز، بعد تعرضه لتعليقات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي عقب مباراة الفريق أمام بريست.

وجاء في البيان: "يؤكد باريس سان جيرمان دعمه الكامل للاعب نونو مينديز، الذي كان هدفًا لتعليقات مسيئة وعنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مباراة بريست. النادي يدين بشدة هذه التصرفات."

باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين

وأضاف النادي: "باريس سان جيرمان يرفض بشكل قاطع جميع أشكال العنصرية ومعاداة السامية أو أي تمييز آخر. الإهانات العنصرية التي تعرض لها نونو مينديز غير مقبولة بأي شكل من الأشكال. نحن نقف إلى جانبه ونعمل مع الجهات المختصة لضمان محاسبة المسؤولين عن هذه التصرفات."

واختتم البيان بتجديد التزام النادي بتعزيز بيئة قائمة على الاحترام والاندماج داخل وخارج الملعب، مشيرًا إلى أن "العنصرية ليس لها مكان في كرة القدم"، وأن النادي سيستمر في الدفاع عن قيم التسامح والاحترام التي يعتز بها.

مقالات مشابهة

  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • رودري لا يستبعد الانتقال إلى ريال مدريد