تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عدة تفيد خضوع سلطان الطرب جورج وسوف لعملية جراحية في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية، بعد تدهور حالته الصحية إثر تعرضه لنزيف مفاجيء عقب انتهاء حفل "ليلة صلاح الشرنوبي" التي أحياها على مسرح أبوبكر سالم، في بوليفارد مدينة الرياض.

صلاح الشرنوبي| نجوم الحفل يلتفون حول جورج وسوف ويقدمون "يابياعين الهوى" حقيقة خضوع جورج وسوف لعملية جراحية بعد تدهور صحته في السعودية

سرعان ما نفى نجل جورج وسوف نقل والده إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة، حسبما زعم البعض، مؤكدًا إنه يتمتع بحالة صحية جيدة وكل ما تردد على ألسنة البعض مجرد شائعات عارية من الصحة.

جورج وسوف

كما أشار نجل سلطان الطرب خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي إلى إن والده يستمتع بوقته حاليًا مع عدد من أصدقائه بالمملكة العربية السعودية.

في الوقت نفسه، حسم الإعلامي اللبناني فراس حليمة، أحد الأصدقاء المقربين من المطرب جورج وسوف، حقيقة خضوعه لعملية جراحية وحجزه بالمستشفى في السعودية، نافيًا ما تردد على ألسنة بعض الصحف ووسائل الإعلام، كما أكد إنه بصحة جيدة وبالأخص بعد نجاح حفل ليلة صلاح الشرنوبي الذي أحياه الخميس الماضي.

جورج وسوف من حفل ليلة صلاح الشرنوبيجورج وسوف مفاجأة حفل ليلة صلاح الشرنوبي

وكان المطرب جورج وسوف قد احتل صدارة تريندات مواقع التواصل الإجتماعي بعد آخر ظهور فني له أثناء مشاركته في حفل "ليلة صلاح الشرنوبي"، ليلة الخميس الماضي على مسرح أبوبكر سالم، في بوليفارد مدينة الرياض، حيث جمعه المسرح بنخبة من كبار نجوم الوطن العربي.

جورج وسوف من حفل ليلة صلاح الشرنوبي

وكان أبرز هؤلاء المطربين محمد الشرنوبي، ونانسي عجرم، وراغب علامة، وعاصي الحلاني، وأسما لمنور، وأصالة، ووائل جسار، الذين شاركوه غناء أغنيته الشهيرة "يا بياعين الهوى"، وهي من كلمات أحمد شتا، وألحان صلاح الشرنوبي.

ليلة صلاح الشرنوبيحفل ليلة صلاح الشرنوبي

جاء حفل ليلة صلاح الشرنوبي برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة، تكريمًا للموسيقار صلاح الشرنوبي، وذلك على خشبة مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

وشهد الحفل تقديم عددًا كبيرًا من الأغاني والألحان التي اشتهر بها وغناها كبار مطربي الوطن العربي، كما شارك بالغاناء أهم مطربي الوطن العربي وهم جورج وسوف، وراغب علامة، ونانسي عجرم، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار، وأسماء المنور، وعاصي الحلاني، وأصالة، تحت قيادة المايسترو تامر فيضي.

جورج وسوفآخر أغاني سلطان الطرب جورج وسوف

على صعيد آخر، كانت أحدث الأغاني التي طرحها المطرب جورج وسوف أغنية "نجم عالي"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يويتوب، وهي من كلمات ملاك عادل، ومن ألحان محمد يحيى، ومن توزيع زيزو فاروق.

جورج وسوف

كما تم تسجيلها داخل استديوهات هادي شرارة، أما الكليب فهو من إخراج طوني قوجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جورج وسوف الفنان جورج وسوف سلطان الطرب اخبار جورج وسوف حفل ليلة صلاح الشرنوبي المملكة العربية السعودية نانسي عجرم محمد الشرنوبي أصالة نجم عالي مرض خطير أخبار الفن أخبار الفنانين حفل لیلة صلاح الشرنوبی جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم

 

 تمكن قراصنة مطلع عام 2023 من اختراق أنظمة المراسلة الداخلية لشركة OpenAI وسرقة معلومات حول تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة.

 وقالت صحيفة "New York Times" في تقرير لها اليوم الجمعة، إن الشركة أخفت الحادثة عن عملائها والجهات المعنية، واكتفت بإبلاغ موظفيها.

 وقرر المسؤولون التنفيذيون عدم نشر الخبر علنا لأنه لم يتم سرقة أي معلومات عن العملاء أو الشركاء، ولم يعتبروا الحادث تهديدا للأمن القومي، لأنهم اعتقدوا أن المخترق كان فردا خاصا لا تربطه أي علاقات معروفة بحكومة أجنبية.

ولم تبلغ الشركة مكتب التحقيقات الفيدرالي أو أي شخص آخر في مجال إنفاذ القانون. واستطاع المخترق الوصول إلى محادثات حرت خلال منتدى إلكتروني خاص بموظفي OpenAI، كانوا يناقشون فيه أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تطورها الشركة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المخترق لم يتمكن من اختراق الأنظمة التي تحتضن نماذج GPT وتدربها، وهي أنظمة الذكاء الاصطناعي الأساسية التي تشتهر بها OpenAI.

وأفادت الصحيفة نقلا عن مصدرين داخل الشركة، بأن "بعض موظفي OpenAI كانوا قد حذروا سابقا من إمكانية استغلال دول مثل الصين مثل هذه الهجمات لسرقة تقنيات الذكاء الاصطناعي"، مما قد يعرض الأمن القومي الأمريكي للخطر.

وشهدت الشركة استقالة العديد من الباحثين في مجال سلامة الذكاء الاصطناعي بسبب خلافات حول "التوافق الفائق"، وهو مفهوم يهدف إلى إيجاد طرق لسيطرة البشر على الذكاء الاصطناعي الفائق. وفي وقت سابق، تمت إقالة الرئيس التنفيذي للشركة سام ألتمان، ثم عاد إلى منصبه لاحقا

مقالات مشابهة

  • «مات أثناء إنقاذ ابنه من الغرق».. معلومات عن الطبيب السعودي عبدالله العنزي
  • اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم
  • نانسي عجرم من حفل ليلة وردة: السعودية غيرت معالم الفن العربي
  • مهام عاجلة على مكتب وزير الزراعة الجديد
  • "وحشتينا ياوردة".. نبيلة عبيد تحتفي بتكريم "أميرة الطرب العربي" في"ليلة وردة" بالسعودية
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • ليلة وردة في السعودية.. توليفة غنائية بين الزمن الجميل والغناء المعاصر
  • عبير نعمة من استعدادات حفل ليلة وردة في جدة.. صور
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي