النهار أونلاين:
2024-10-02@03:07:23 GMT

صادي: “ضيعنا فوزا سهلا أمام أنغولا”

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

صادي: “ضيعنا فوزا سهلا أمام أنغولا”

اعترف رئيس “الفاف” وليد صادي، بأن المنتخب الوطني، ضيّع فوزا في المتناول خلال مباراته الافتتاحية لـ”كان” كوت ديفوار، أمام أنغولا.

وقال صادي: “بعد لقاء أنغولا كانت خيبة أمل كبيرة. لأن المباراة في متناول الخضر، خاصة في الشوط الأول”.

ليضيف رئيس “الفاف” في تصريحات للتلفزيون الجزائري: “لكن في الشوط الثاني كان هناك تراجع رهيب الأمر الذي دخل الشك يدخل نفوس اللاعبين”.

وفي المقابل، أوضح صادي. بأن الخضر تجاوزوا تلك الخيبة وختم: “حاليا اللاعبون عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية أمام بوركينافاسو، ومثلما قلت سابقا لقاء أنغولا كان درسا مفيدا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: كان كوت ديفوار 2023

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير “اليوم الإماراتي للتعليم”

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، باعتماد الثامن والعشرين من شهر فبراير من كل عام “اليوم الإماراتي للتعليم”، وذلك احتفاءً بأهمية التعليم في دولة الإمارات ودوره المحوري في تنميتها وتقدمها وبناء أجيالها ومجتمعها والإسهام في نهضتها الحضارية.
وقال صاحب السمو رئيس الدولة .. إن دولة الإمارات آمنت منذ نشأتها بأهمية التعليم ودوره الرئيس في دفع مسيرة تنميتها وتطورها ونهضتها الحضارية الشاملة .. فوضعته في صدارة خططها التنموية وهو النهج الراسخ الذي تواصل السير عليه حاضراً ومستقبلاً .
وأضاف سموه أنه تأكيداً لمكانة التعليم في رؤيتنا التنموية وعرفاناً وتقديراً لكل القائمين على المنظومة التعليمية..نحتفي في الثامن والعشرين من شهر فبراير من كل عام “باليوم الإماراتي للتعليم” وهو اليوم الذي شهد فيه المغفور له المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وإخوانه حكام الإمارات تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات عام 1982.. مشيراً سموه إلى أن ترسيخ ركائز التعليم ومواصلة إعلاء مكانته يبقى محل اهتمام خاص من قبل الدولة منذ تأسيسها وخلال جميع مراحل تقدمها.
ويأتي تخصيص هذا اليوم ضمن الأجندة الوطنية لدولة الإمارات، تعبيراً عن إيمان القيادة الحكيمة الراسخ بقيمة التعليم ودوره الجوهري في بناء الأجيال وتقدم الدول كونه المحرك الرئيس لعجلة تنميتها وتطورها.
وقد حظي التعليم باهتمام قيادة دولة الإمارات وأصبح محورياً في رؤيتها الاستشرافية الشاملة .. فجعلته ركيزة رئيسة لبناء مجتمع معرفي متطور، وفي الوقت نفسه متأصل بجذور تستمد أصالتها من القيم والتقاليد والهوية الإماراتية.. بجانب وضع بناء الإنسان في مقدمة أولوياته والتركيز على تمكين أفراده وتنمية قدراتهم واعتباره المسرع الأول في الوصول إلى اقتصاد قائم على المعرفة وتحقيق التنمية المستدامة لجيل اليوم والأجيال القادمة.وام


مقالات مشابهة

  • “سولير” خلال لقاء “المنفي”: نرحب باتفاق المصرف المركزي واعتماده من قبل المجلسين
  • “الفاف” تكشف برنامج “الخضر” لأقل من 17 و20 سنة في دورتي “لوناف”
  • “منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري
  • ثلاثة مدربين أجانب يشاركون في تربص “كاف برو” بالجزائر
  • “المركزي الروسي” يواصل خفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسة
  • المنطقة أمام مرحلة مفصلية.. هل يمهد اغتيال الشهيد نصر الله لزوال “إسرائيل”؟
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير “اليوم الإماراتي للتعليم”
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهدافا كثيرة لعمورة”
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهداف كثيرة لعمورة”