الوطن:
2024-07-06@18:02:52 GMT

‎قبل فيلم رحلة 404.. أعمال ظهرت فيها منى زكي بالحجاب

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

‎قبل فيلم رحلة 404.. أعمال ظهرت فيها منى زكي بالحجاب

خطفت الفنانة منى زكي الأنظار، بمجرد طرح برومو ‎فيلم رحلة 404، المقرر أن يدخل ضمن المنافسة السينمائية في جميع دور العرض، الخميس المقبل، الموافق 25 يناير.

أعمال ظهرت فيها منى زكي بالحجاب قبل ‎فيلم رحلة 404

ظهرت الفنانة مني زكي خلال برومو ‎فيلم رحلة 404، مرتدية الحجاب، وهذه لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها محجبة في أعمالها الفنية، كان آخرها مسلسل تحت الوصاية، التي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال شخصية «حنان».

وكان مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، مكون من 15 حلقة، وشاركها في العمل كل من: دياب ومها نصار وعلي الطيب وأحمد خالد صالح ورشدي الشامي وعمر الشريف وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

الحجاب والنقاب في لعبة نيوتن

وفي مسلسل لعبة نيوتن في السباق الرمضاني لعام 2021، ظهرت منى زكي بالحجاب وكذلك النقاب في بعض المشاهد من خلال شخصية «هنا»، وشارك معها عدد من الفنانين منهم محمد فراج ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد.

وهناك أيضا فيلم خالتي فرنسا، الذي ظهرت منى زكي من خلاله وهي ترتدي الحجاب من خلال شخصية بطة، والذي جرى تقديمه عام 2004، وشاركت فيه بجانب عدد من الفنانين من بينهم عبلة كامل وعايدة رياض ومحمود عبد المغني.

فيلم سهر الليالي ظهرت من خلاله منى زكي بالحجاب من خلال شخصية بيري، الذي قدم عام 2003، وشارك فيه عدد من الفنانين، من بينهم حنان ترك وأحمد حلمي وشريف منير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم رحلة 404 رحلة 404 مني زكي من خلال شخصیة من الفنانین

إقرأ أيضاً:

إنقاذ رضيع مغربي من موت محقق خلال رحلة جوية

مليكة فؤاد

تمكن طاقم الخطوط الملكية المغربية من إنقاذ حياة طفل رضيع لم يتجاوز عمره 18 شهرًا خلال رحلة جوية داخلية كانت متوجهة من مدينة أغادير إلى الدار البيضاء ، وذلك بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية ، فإن طاقم الطائرة الذي كان يزاول عمله خلال هذه الرحلة ، تدخل بشكل عاجل ، من خلال القيام بإنعاش قلبي رئوي للرضيع عاد على إثره النبض لقلب الطفل .

واحتفت شركة الخطوط الملكية المغربية بشجاعة موظفين من طاقمها ، واللذين أنقذا حياة الرضيع من الموت ، واصفة طاقمها بـ”الأبطال”، وعملية الإنقاذ بـ”العمل الإعجازي” .

مقالات مشابهة

  • موقف طريف لـ فيفي عبده من الطائرة.. ما الحكاية ؟
  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • السيرة الذاتية لكوكب الشرق.. بدء تصوير فيلم «الست» بطولة منى زكي
  • الست.. منى زكي تصور شخصية أم كلثوم بمراحل عديدة من مشوارها الفني
  • شاص لمواطن يلفت الأنظار خلال رحلة بتركيا .. فيديو
  • إنقاذ رضيع مغربي من موت محقق خلال رحلة جوية
  • متحف اللوفر أبوظبي يكشف أسماء أعضاء لجنة التحكيم والفنانين المرشحين للمشاركة في معرض «فن الحين 2024» وجائزة «ريتشارد ميل للفنون»
  • التحذير من «الطرف الثالث» في كأس أوروبا!
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب