اقترب البلجيكي كارل هوفكينز من تولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفًا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، وتم إسناد منصب المدير الفني لمعتمد جمال بشكل مؤقت.

وبعد إعلان نادي الزمالك بشكل رسمي عن رفع إيقاف القيد بعد وصول خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم، يستعد المسؤولين في القلعة البيضاء للإعلان عن مدرب الفريق الجديد، والاسم الأقرب حاليًا هو البلجيكي كارل هوفكينز.

من هو البلجيكي كارل هوفكينز مدرب الزمالك الجديد؟

يبلغ كارل هوفكينز من العمر 45 عامًا، وبدأ مسيرته كلاعب مع فريق ليرس الذي توج معه بلقب كأس بلجيكا، واستمر بصفوفه لمدة 6 سنوات، وبعدها انتقل إلى صفوف فريق لومل، ثم فريق بيرسخوت إيه سي البلجيكي.

وبعد ذلك بدأ كارل هوفكينز مسيرة جديدة خارج بلجيكا، ولعب في الدوري الإنجليزي لأندية ستوك سيتي ووست بروميتش ألبيون، وفي أغسطس 2009 عاد إلى بلده مرة أخرى عبر بوابة نادي كلوب بروج الذي لعب لصفوفه لمدة أربع سنوات قبل العودة إلى فريق ليرس.

كارل هوفكينز

ولعب كارل هوفكينز مع ليرس لمدة موسم ثم انتقل لنادي أوستنده، أما محطته الأخيرة كلاعب فكانت مع فريق مانشستر 62 الناشط في دوري جبل طارق، واعتزل بقميصه في صيف عام 2015.

وعلى صعيد المشاركات الدولية مع منتخب بلجيكا، لعب كارل هوفكينز 22 مباراة بقميص منتخب بلاده، وسجل هدفًا واحدًا في مباراة ودية أمام منتخب تركيا.

مسيرة كارل هوفكينز مدرب الزمالك الجديد التدريبية

بدأ عمله بعد الاعتزال كمكتشف للمواهب مع فريق رويال كونوك البلجيكي، وبعدها انتقل للعمل في فريقه السابق كلوب بروج كمدرب مساعد ومدرب المواهب لفريقي تحت 21 و18 عامًا.

وفي يونيو 2019، تم تعيين هوفكينز في دور جديد كجزء من طاقم الفريق الأول، حيث تولى مهمة محددة تتمثل في توجيه المواهب الشابة وتوفير الرابط بين الأكاديمية والفريق الأول.

كارل هوفكينز

وفي مايو 2022، تولى هوفكينز منصب المدير الفني لفريق كلوب بروج، وقاد الفريق لمرحلة الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا 2022- 23، لأول مرة، ورحل عن الفريق يوم 28 ديسمبر 2022.

والمحطة الأخيرة للبلجيكي كارل هوفكينز كانت مع فريق ستاندرد لييج من 16 يونيو 2023 لكنها تلك المرحلة لم تستمر طويلًا، ورحل عن الفريق يوم 31 ديسمبر الماضي.

وقاد كارل هوفكينز فريق ستاندرد لييج البلجيكي في 22 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 8، وتلقى 8 هزائم ليتم إقالته من منصبه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم مدرب الزمالك الجديد مع فریق

إقرأ أيضاً:

لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)

كشفت مريم يحيى، رئيس اللجنة العليا لرياضة السامبو، تفاصيل انضمام اللعبة للاتحاد المصري للكيك بوكس، معلقة: اللعبة لم تكن تابعة لأي اتحاد ولكنها انضمت كلجنة للاتحاد المصري للكيك بوكس.

لعبة النهاية وأوبرا العتبة على الطليعة الخميس لعبة HONOR OF KINGS مستمرة في طرحها العالمي بعض السيدات يخرجن من الألعاب بمجرد الزواج

وقالت مريم يحيى خلال لقائها مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وأحمد دياب إن الزواج لم يؤثر على حياتها الرياضية وعملها رئيسة للجنة، منوهة أن بعض السيدات يخرجن من الألعاب بمجرد الزواج.

بدورها، أوضحت آلاء محمود، بطلة مصر في رياضة السامبو، أنها اختارت لعبة السامبو لقربها من الجودو، منوهة أنها لاعبة جودو في الأساس.

السامبو اختلاط بين الجودو والمصارعة

واستكملت قائلة: السامبو اختلاط بين الجودو والمصارعة، وتنقسم إلى سبورتيف وكومباكت، مختتمة: هي لعبة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • عاجل- كل ما تريد معرفته عن اجتماعات البنك المركزي بشأن سعر الفائدة في 2024
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • كل ما تريد معرفته عن المناظرة بين بايدن وترامب.. مواجهة مشتعلة
  • كل ما تريد معرفته عن المناظرة بين بايدن ترامب.. مواجهة مشتعلة
  • لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)
  • "منطقة حيوية وغنية".. كل ما تريد معرفته عن منطقة جبل مويا السودانية
  • تبدأ من 125 جنيهًا.. كل ما تريد معرفته عن سعر متر التصالح في مخالفات البناء