يواجه النجم أليك بالدوين أزمة قانونية جديدة فيما يتعلق بحادث مقتل مديرة تصوير فيلم «Rust»، بعد ما وجهت هيئة محلفين كبرى في نيو مكسيكو لائحة اتهام إلى «بالدوين» بتهمة القتل غير العمد، للمرة الثانية، حيث اتُهم سابقًا بالقتل غير العمد من عام واحد وتم إسقاط التهم بعد ثلاثة أشهر، ومع هذه التهمة الجديدة، يواجه بالدوين عقوبة السجن لمدة تصل إلى 18 شهرًا، وفقًا لصحيفة «نيويورك تايمز».

وفي خضم المعركة القانونية الجديدة يسعى الممثل إلى دعم موارده المالية، ولذلك عرض منزله القديم في هامبتونز للبيع بعد أن خفض سعره حوالى 10 ملايين دولار، حيث يعرض المنزل للبيع حاليا بـ 19 مليون دولار، بعد أن أدرجه سابقًا مقابل 29 مليون دولار في سبتمبر 2022.

ونشرت شركة الوساطة العقارية فيديو لـ «بالدوين» وهو يستعرض أمام الكاميرا ذكرياته الجميلة مع المنزل المكون من سبع غرف نوم وتبلغ مساحته 10000 قدم مربع ويقع في أماجانسيت على الشاطئ الجنوبي في لونج آيلاند، على «يوتيوب»، قائلا: «أنا دائمًا أسعد عندما آتي إلى هنا، خاصة في هذا الوقت من العام»، «أحب هامبتونز في فصل الشتاء لأنها هادئة جدًا وجميلة جدًا».

تفاصيل مقتل مديرة تصوير فيلم «Rust»

وتعود الواقعة إلى أكتوبر 2021، في موقع تصوير فيلم «Rust» عندما انتطلقت رصاصة من المسدس الذي كان يحمله الممثل أثناء تصوير أحد المشاهد وتسببت في مقتب مديرة تصوير الفيلم هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا، ومن جانبه يصر «بالدوين» أنه لم يكن يعلم أن المسدس يحتوى على رصاص حي، وادعى أيضا أنه لم يضغط على الزناد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أليك بالدوين

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار الذهب فى الصاغة اليوم السبت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفع سعر الذهب بداية تعاملات اليوم السبت بمقدار 25 جنيهات في  الجرام الواحد داخل محلات الصاغة وذلك على مستوى الأعيرة الذهبية المختلفة.

بلغ سعر أوقية الذهب نحو 2384 دولار للبيع و 2385 دولار للشراء و عيار 14 نحو 2140 جنيه للبيع و 2153 جنيه للشراء و عيار 18 نحو 2745 جنيه للبيع و  2762 جنيه للشراء.

ووصل سعر عيار 21 نحو 3200 جنيه للبيع و 3220 جنيه للشراء و الجنيه الذهب نحو  25.44 ألف جنيه للبيع و 25.6 ألف جنيه للشراء وعيار 24 نحو 3654 جنيه للبيع و3677 جنيه للشراء.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب فى الصاغة اليوم السبت
  • الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال بسبب هدايا استلمها من السعودية
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • الذهب يصعد 10جنيهات جديدة في نهاية تعاملات اليوم
  • أردوغان يعرض وساطته بين بوتين والأسد لبدء عملية تطبيع جديدة بين البلدين
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية
  • بعد إخفاقه فى مناظرة ترامب.. بايدن يواجه خطر قطع تمويل حملته
  • الذهب يرتفع 20 جنيها في تعاملات اليوم
  • الاحتلال يواجه شبح الانهيار الإقتصادي والاستثمارات الغربية من تل أبيب
  • مصر: حكومة جديدة تؤدي اليمين الدستورية وتغيير في حقائب وزارية سيادية بينها الدفاع الخارجية