سمُع صباح اليوم دوي انفجار عنيف في العاصمة السورية دمشق وتصاعد دخان كثيف في المكان.

اعلان

وفي هذا الإطار، قالت وكالة الأنباء السورية إن "هجومًا استهدف مبنى سكنيًا في حي المزة بدمشق جراء عدوان إسرائيلي".

وكانت صحيفة "الوطن" السورية أفادت بـ "سماع دوي انفجارات في العاصمة دمشق والتحقيقات جارية لمعرفة مصدر الصوت".

كما أكد "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن انفجارًا قويًا دوَّى في العاصمة دمشق وأن الدخان تصاعد من المكان.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية وسائل إعلام سورية: "أنظمة الدفاع الجوي اعترضت صواريخ إسرائيلية أطلقت على محيط العاصمة دمشق" سوريا: مقتل عنصرين من الحرس الثوري الإيراني في قصف إسرائيلي على سوريا مقتل ثمانية عناصر موالين لإيران في الضربات الأميركية في سوريا الحرس الثوري الإيراني إسرائيل سوريا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة - الحرب على غزة تدخل يومها الـ106 وسط استمرار للقصف الإسرائيلي يعرض الآن Next شاهد: عائلات المحتجزين الإسرائيليين في غزة يقضون ليلتهم في خيام أمام منزل نتنياهو يعرض الآن Next بعد عام على الحادثة.. السلطات الأمريكية تنشر مشاهد اعتداء شرطي على طالب أسود في لاس فيغاس يعرض الآن Next شاهد: سائقو الشاحنات يقطعون الطرقات في برلين احتجاجاً على ظروف العمل وعبء الضرائب يعرض الآن Next شاهد: الجليد يُخفي معالم المدينة.. نيوجيرسي في قبضة عاصفة ثلجية عاتية اعلانالاكثر قراءة شاهد: ظروف جوية قاسية تضرب الولايات المتحدة.. وفيات وإغلاق للمدارس وفوضى في السفر قصف مستمر واشتباكات ضارية في خانيونس وعودة الاتصالات تدريجياً إلى غزة بعد انقطاعها لـ8 أيام توقيف الممثل الأمريكي وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيغر في مطار ميونخ لأول مرة.. الصحة العالمية تعلن انخفاض عدد المدخنين حول العالم وزير بمجلس الحرب الإسرائيلي: النصر الكامل على حماس مجرد وهم

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو إسرائيل طوفان الأقصى قطاع غزة فلسطين ألمانيا اليابان سياسة الهجرة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو إسرائيل طوفان الأقصى My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ DAVOS Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الحرس الثوري الإيراني إسرائيل سوريا غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو إسرائيل طوفان الأقصى قطاع غزة فلسطين ألمانيا اليابان سياسة الهجرة غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو إسرائيل طوفان الأقصى یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

3 قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى في دمشق

بيروت- «أ.ف.ب»: قُتِل ثلاثة أشخاص على الأقل في غارة إسرائيلية اليوم على منطقة المزة في دمشق، حيث مقار أمنية وبعثات دبلوماسية، في استهداف هو الثاني في المنطقة منذ الثلاثاء.

وقال مصدر عسكري سوري، وفق ما نقلت عنه وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، «شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا.. مستهدفا أحد الأبنية السكنية في حي المزة في دمشق».

وأفاد عن مقتل «ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان». وتضم منطقة المزة مقار أمنية وعسكرية سورية، وأخرى لسفارات ومنظمات أممية.

ويقع المبنى المستهدف على بُعد حوالي نصف كيلومتر من موقع غارة استهدفت فجر الثلاثاء حافلتين صغيرتين لنقل الركاب، ما أسفر عن مقتل ستة أشخاص، هم ثلاثة مدنيين بينهم إعلامية، وثلاثة مقاتلين، أحدهم من حزب الله.

ومنذ بدء النزاع في سوريا عام 2011، شنّت إسرائيل مئات الضربات الجوية في هذا البلد، مستهدفة مواقع لقوات الحكومة وأهدافا إيرانية وأخرى لحزب الله.

وكثّفت إسرائيل في الأيام الأخيرة وتيرة استهدافها لنقاط قرب المعابر الحدودية التي تربط سوريا ولبنان، والتي عَبَرها خلال الأسبوع الأخير عشرات الآلاف هربًا من الغارات الإسرائيلية الكثيفة على لبنان.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يغتال صهر حسن نصر الله بغارة على العاصمة السورية دمشق
  • عدوان إسرائيلي جديد على العاصمة السورية دمشق (شاهد)
  • طائرات الاحتلال تشن غارات على قاعدة حميميم غربي سوريا (شاهد)
  • طائرات الاحتلال تشن غارات على قاعدة حميم غربي سوريا (شاهد)
  • دمشق - 7 قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى
  • 3 قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى في دمشق
  • سوريا.. مقتل شخصين في قصف إسرائيلي على حي المزة بدمشق
  • سوريا: العدوان الإسرائيلي يستهدف مبنى سكنيًا في حي المزة بدمشق
  • وكالة الأنباء السورية: استهداف إسرائيلي لمبنى سكني بدمشق
  • عاجل.. دوي انفجار في دمشق وأنباء عن قصف إسرائيلي