شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النصر السعودي يقترب من ضم نجم لانس الفرنسي قبل مواجهة الزمالك، 06 37 م الإثنين 17 يوليو 2023 فوفانا كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يقترب من ضم نجم لانس الفرنسي قبل مواجهة الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يقترب من ضم نجم لانس الفرنسي قبل...

06:37 م | الإثنين 17 يوليو 2023

فوفانا

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي، منافس الزمالك في البطولة العربية، يقترب من ضم الفرنسي سيكو فوفانا، لاعب وسط وقائد فريق لانس الفرنسي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

النصر يقترب من ضم فوفانا

وأكد فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات الصيفية أن صفقة انتقال فوفانا من لانس إلى النصر على وشك النهاية بعد اقتراب الناديين من التوصل لاتفاقات نهائية من أجل الحصول على موافقة النادي الفرنسي على رحيل اللاعب.

وأضاف رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أن اللاعب وافق رسميًا على انضمامه لنادي النصر السعودي واللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو برزوفيتش.

النصر ينافس الزمالك في البطولة العربية 

ويترقب نادي النصر السعودي اللعب في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها السعودية بداية من يوم 27 يوليو الجاري، حيث يلعب ضمن المجموعة التي تضم الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

مسيرة فوفانا

ويملك فوفانا مسيرة جيدة حيث بدأ في نادي لوريان الفرنسي قبل أن ينتقل لشباب مانشستر سيتي عام 2013 قبل أن يرحل لفولهام ثم أودينيزي في عام 2016 ثم الانتقال لنيس عام 2020.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي

بغداد اليوم- بغداد

يرى أحمد صلاح، المدير الفني للشرطة العراقي، اليوم الإثنين، (30 أيلول 2024)، أن الهلال السعودي "يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز"، نظرا للفوارق الفنية التي تجعله يتفوق على غيره من الأندية الأخرى.

ويحل الشرطة ضيفا على الهلال، غدا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري النخبة الآسيوي 2024.

وقال صلاح في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لو كنت مسؤولا في الاتحاد الدولي لكرة القدم، لجعلت الهلال يلعب مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز، نظرا لتاريخه الكبير والأسماء المميزة التي يمتلكها".

وأضاف: "نحن نحترم الهلال كثيرا، ولكننا لا نخشاهم في الوقت ذاته، ولدينا رغبة في الخروج بنتيجة إيجابية، وأعتقد أن فريقي يمتلك القدرة على إيقاف سلسلة انتصارات الفريق السعودي".

وتابع: "سنلعب بأسلوب خاص أمام الهلال بناء على القراءة الفنية بالنسبة لي، لكن هناك بعض الجزئيات والتفاصيل الخاصة التي تجعلنا نستخدم العديد من الأساليب المختلفة".

وكشف مدرب الشرطة الفارق بين النصر والهلال، قائلا: "الفريقان يمتلكان مجموعة رائعة من اللاعبين، ولكن الهلال لديه أسماء محلية تجعل الفوارق الفنية تصب في صالحه، فهو أفضل فريق في آسيا".

وكان الشرطة قد تعادل مع النصر بهدف لمثله في الجولة الأولى من دوري النخبة خلال المباراة التي أقيمت على الأراضي العراقية.

مقالات مشابهة

  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية
  • شرط مفاجئ للنصر السعودي قبل مواجهة إيران
  • النصر يطلب مواجهة الاستقلال الإيراني في أرض محايدة
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري