صرحت النيابة العامة في الجيزة، بدفن جثمان طالب لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس من أحد العقارات بمنطقة الطالبية غرب الجيزة، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إصابة 4 أشخاص في تصادم ملاكي وميكروباص بالطريق الإقليمي بدون وفيات.. كواليس 120 دقيقة حريق في سطح فندق شهير بالدقي محاولات لإخماد حريق أعلى سطح فندق في الدقي ولادنا كانوا في الدرس.

. موظف العجوزة يروي تفاصيل تمزيق طليقته بـ25 طعنة تفاصيل مصرع طالب في الطالبية

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة، أن المتهم كان يسرق شقة جارته، وحينما استولى على الهاتف المحمول لاحظته مالكة الشقة فقام بالقفز من الطابق السادس، ولقى مصرعه في الحال، وتم إيداعه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ أفاد بسقوط شخص من الطابق السادس بأحد العقارات بمنطقة الطالبية.

وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص.

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان طالب في العقد الثاني من العمر، يرتدي كامل ملابسه وبه سحجات وكدمات متفرقة في الجسد.

وكشفت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الطالب كان يسرق شقة جارته، وحينما لاحظته قام بالقفز من الطابق السادس وسقط جثة هامدة في منور العقار، وجرى نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث تبين من التحقيقات أن المتوفى كان يسرق شقة جارته واستطاع سرقة هاتفها المحمول، وحينما لاحظت وجوده قامت بالصراخ فقام بالقفز من الطابق السادس ليسقط في منور العقار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة مديرية امن الجيزة سرقة هاتف جثمان طالب من الطابق السادس

إقرأ أيضاً:

رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة

زنقة20ا الرباط

تقدّم مولاي الحسن الداكي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة، بتعزية إلى أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس و لكل الأمراء و الأميرات و كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إثر وفاة الأميرة للا لطيفة.

وقال مولاي الحسن الداكي، في التعزية التي نشرت على الموقع الرسمي لرئاسة النيابة العامة “ببالغ الحزن و الأسى و بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره ، تلقت رئاسة النيابة العامة نبأ انتقال المشمولة بكرم الله و عفوه، والدة سيدنا المنصور بالله ، صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة ، تغمدها الله بواسع رحمته و اسكنها فسيح جناته”.

وجاء في التعزية أنه و”على إثر هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، يتقدم الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض ، رئيس النيابة العامة، أصالة عن نفسه ونيابة عن الاطر العاملين بها و كافة قاضيات و قضاة النيابة العامة لدى مختلف محاكم المملكة الشريفة، للسدة العالية بالله حضرة أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و لكل الامراء و الأميرات و كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، بأحر التعازي القلبية مع صادق المواساة رافعين أكف الضراعة ، سائلين العلي القدير أن يتقبل الفقيدة بقبول حسن و ان يتغمدها بواسع رحمته و ان يشملها بكريم غفرانه، و يسكنها فسيح جناته و ان يلهم مولانا أمير المؤمنين و الامراء و الأميرات، الصبر و السلوان مصداقا لقوله تعالى ” و بشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة و أولئك هم المهتدون “صدق الله العظيم”.

وتابعت رسالة التعزية “حفظ الله مولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، و أمد الله في عمره و بارك فيه و كلأه بسابغ عنايته و أقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن ،و شذ ازره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة. انه سميع مجيب”.

مقالات مشابهة

  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق العاشر في الجيزة
  • النيابة تصرح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور
  • حبس شخصين وسيدة بتهمة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى النهائى بواقعة مقتل شاب فى المنيرة الغربية
  • اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا
  • ننشر التقرير الطبي لشقيقة مرتضي منصور بعد تعرضها لحادث بالعجوزة