شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإسماعيلي يتمسك بحمزة الجمل بعد قيادة الفريق للبقاء في الممتاز، عقدت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة إسماعيل حفنى، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع الجهاز الفنى للدراويش بحضور حمزة الجمل وأحمد قناوى ومحمد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسماعيلي يتمسك بحمزة الجمل بعد قيادة الفريق للبقاء في الممتاز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسماعيلي يتمسك بحمزة الجمل بعد قيادة الفريق للبقاء...

عقدت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة إسماعيل حفنى، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع الجهاز الفنى للدراويش بحضور حمزة الجمل وأحمد قناوى ومحمد حمص، لمناقشة التقرير الفنى الخاص بالفريق بعد نهاية الموسم.

وأكدت اللجنة لحمزة الجمل أنه أصبح أيقونة فى النادى الإسماعيلى، بعدما نجح فى قيادة سفينة الدراويش لبر الأمان للموسم الثانى على التوالى بعد فترات صعبة للغاية، لاسيما فى الموسم الأخير.

وأكدت اللجنة الفنية لحمزة الجمل أنه صاحب قراره النهائى، سواء بالبقاء مع الفريق أو الرحيل، فى ظل الإنجازات التى حققها مع الدراويش منذ توليه المسئولية بعدما حصد المركز الثانى فى قائمة أكثر الفرق تحقيقا للنقاط فى الدور الثانى للدورى، متفوقا على أندية تضم لاعبين مميزين وتحظى باستقرار دعم غاب عن أروقة القلعة الصفراء طوال الموسم.

وناقشت اللجنة الفنية حمزة الجمل فى تقريره الفنى عن الموسم المنقضى سواء فيما يخص اللاعبين الراحلين أو المراكز التى تحتاج للدعم فى الميركاتو الصيفى الحالى.

ونجح حمزة الجمل والجهاز الفنى فى إخراج الإسماعيلى من الأزمة التى تعرض لها بعد سقوطه فى دوامة الهبوط، لكنه حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف وضمن البقاء بشكل رسمى فى الموسم المقبل.

وأنهى الإسماعيلى هذا الموسم بفوز كبير على الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع فريق الإسماعيلى رصيده إلى النقطة 40 في المركز الحادى عشر بعد 34 مباراة، حيث حقق الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 12 مواجهة، سجل لاعبو الدراويش 35 هدفا واستقبلت شباكهم 38 هدفا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللجنة الفنیة

إقرأ أيضاً:

ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا

حذر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لاعبيه من خطورة سيراميكا قبل اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري .

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعششرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

وطالب جلال من لاعبيه بعدم الأستهوان بلاعبي سيراميكا بعد الهزيمة الأخيرة من الزمالك ، وأكد لهم أن الفريق المنافس يمتلك العديد من اللاعبين على مستوى عالي .

يدرس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، تسويق ثنائي الفريق الصاعدين نادر فرج وعمر الساعي في نهاية الموسم، وعرضهما للبيع سواء داخل مصر أو خارجها، في محاولة للاستفادة المالية من وراء عائد بيع الثنائي.

وعلمت الوفد أن  الإسماعيلي تواصل مع أحد الوكلاء اللذين قاموا بعرض الثنائي عمر الساعي ونادر فرج على قطبي الكرة المصرية خلالها الايام الماضية بشكل شفوي وهذا ما رفضه الأهلي والزمالك .

ويترقب الإسماعيلي نهاية أولمبياد باريس 2024، على أمل تواجد عمر الساعي مع منتخب مصر الأولمبي، لرفع سعره وتحقيق مكاسب مالية وراء مشاركته في المسابقة. 

وأشار مصدر بإدارة الإسماعيلي، إلى أن الإدارة لا تمانع بيع اللاعب للأهلي أو الزمالك، بشرط الحصول على مقابل مادي يتناسب مع قدرات اللاعب ونفس الحال بالنسبة لنادر فرج.

وعن عبدالرحمن مجدي، فلم يتلق اللاعب أي عروض حاليا، بعد فشل انتقاله للدوري الليبي في يناير الماضي.

وعلى جانب متصل ، دخل نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات جادة مع محمد مخلوف لاعب خط وسط الإسماعيلي من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يمتلك مخلوف في الوقت الحالي العديد من العروض الجادة داخل الدوري المصري ولكن أبرزها الاتحاد السكندري الذي يسعى لضم اللاعب بشكل جاد .

وأضاف أن اللاعب سيحسم مصيره خلال الأيام القليلة القادمة من أجل اختيار وجهته القادمة.

مقالات مشابهة

  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • حمزة الجمل: يؤلمني الشكوى ضد الإسماعيلي وكان هناك ضغوط ومطالبة بمشاركة لاعبين بأعينها
  • حمزة الجمل: الإسماعيلي كان مخطوف واكتشفت الساعي والعسقلاني
  • حمزة الجمل: الأحداث في الكرة المصرية صعبة واحترم عامر حسين ولا بد من عذره
  • بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد