شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يجهز العائدين من الإعارة للمشاركة بالبطولة العربية، استقر مسئولو الزمالك على عودة ثلاثة لاعبين من الإعارة حتى الآن، وهم، محمود علاء العائد من إعارة لفريق الاتحاد السكندري، ويوسف أوباما العائد من .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يجهز العائدين من الإعارة للمشاركة بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يجهز العائدين من الإعارة للمشاركة بالبطولة...

استقر مسئولو الزمالك على عودة ثلاثة لاعبين من الإعارة حتى الآن، وهم، محمود علاء العائد من إعارة لفريق الاتحاد السكندري، ويوسف أوباما العائد من تجربة احتراف بالسعودية، وحمدي علاء العائد من إعارة للبنك الأهلي.

ومن المقرر أن يضع الجهاز الفني للزمالك في الأيام المقبلة برنامج خاص لتجهيز اللاعبين العائدين من الإعارات وذلك لمشاركتهم في البطولة العربية للأندية.

ومنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام، وذلك عقب مواجهة فاركو. 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته، يوم السبت المُقبل استعدادًا لخوض البطولة العربية والتي تقام في السعودية نهاية يوليو الحالي.

ويخوض الزمالك أولى مبارياته بالبطولة العربية للأندية يوم 28 من شهر يوليو الجاري مع فريق الاتحاد المنيستيري التونسي، ثم يلعب مع الشباب السعودي يوم 31 يوليو، ثم يواجه النصر السعودي يوم 3 أغسطس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالبطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة

تعاقد نادي الاتحاد مع اللاعب نبيل الساعدي لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة السلة في الموسم الجديد

وصفقة انضمام نبيل الساعدي القادم من نادي الشباب العربي بنظام الإعارة لمدة موسم تعد الصفقة الخامسة

حيث ضم الاتحاد في وقت سابق اللاعب على الصويعي قادما من الأهلي طرابلس وخالد الأوجلي القادم من الهلال في صفقة انتقال حر وثنائي القادم من نادي الجزيرة بنظام الإعارة محمد بكا وايسم مشيع وقد الاتحاد في خلال الأسبوع الماضي المدرب المصري أمير إبراهيم الذي سيتولي تدريب الفريق في منافسات الموسم الجديد المقرر انطلاقه في الثامن عشر من الشهر القادم .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

كرة السلةنادي الاتحاد Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • الزمالك يجهز إحتفالية جماهيرية بعد السوبر الأفريقي
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة
  • مدرب سلة سبورتنج: سنعتمد على الناشئين والمحترف يصل خلال ساعات للمشاركة بالبطولة العربية