أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن تنفيذ 18 حالة إزالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة 21، بمركز فوه على مساحة 1052 متر، وقيراط و4 أسهم بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، وجميع جهات الولاية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، وأهمية الحفاظ على حق الدولة، واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها، وتنفيذًا لتوجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، والمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.



وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن جملة ما تم إزالته 76 حالة تعدي على مساحة 108 ألف 178 متر، و4 قراريط و13 سهم، مؤكداً أن الحملة مستمرة ل 28 يوليو الجاري، لاسترداد أملاك الدولة، وإزالة التعدي على الأراضي الزراعية.

جاء ذلك بحضور وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، وعدد من قيادات مديرية الأمن، ونائب رئيس المدينة للإزالات والإشغالات ونائب رئيس المدينة لشئون القرى ومدير قسم الإزالات بالمركز ورؤساء القرى التي تمت بها الإزالة ومسئول القسم الهندسي والحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية بفوه

أخبار متعلقة

وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ تتابع تنفيذ المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة

«تأثير التحول الرقمي على المجتمع».. ندوة بمركز شباب القني في مطوبس

وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ تتابع مبادرة 100 يوم صحة

محافظ كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظ كفر الشيخ محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

فخري الفقي: صرف الشريحة الثالثة من قرض صندوق النقد شهادة ثقة

كتبت -داليا الظنيني:

قال الدكتور فخري الفقي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الدولة تستورد كميات كبيرة من المنتجات البترولية ويتم دعمها بقيمة 450 مليون جنيه يوميا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن هناك بعض الأخبار التي تثير البلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبينا أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أكد على المصارحة والمكاشفة، لتوصيل الحقائق والمعلومات للمصريين بشكل شهري منتظم.

وأكد أن صرف الشريحة الثالثة لمصر بعد المراجعة الثالثة مع صندوق النقد الدولي؛ شهادة ثقة، مما يسهم في تعزيز تصنيف وكالات التصنيف الائتماني لأداء مصر.

وأوضح أن مؤسسات البنك الدولي والإفريقي للتنمية والأوروبي لإعادة التمويل، تساهم في رؤوس أموالها، مؤكدا أنه فى حالة احتياج الدولة لمبالغ دولارية سنحصل على تمويلات من تلك المؤسسات الضخمة.

واختتم قائلاً: مصر تسير على الطريق والمنهج الصحيح للخروج من تلك الأزمة والوصول إلى بر الأمان.

مقالات مشابهة

  • فخري الفقي: صرف الشريحة الثالثة من قرض صندوق النقد شهادة ثقة
  • الغرف المغلقة| ماذا قال رئيس الوزراء عن ملف سد النهضة؟
  • إزالة 17 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • وزيرة التنمية: التعامل الفوري تجاه أي حالات تعدٍّ جديدة على أرض المحافظات
  • محافظ المنوفية يتابع شخصيًا حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • إزالة التعديات ضمن فعاليات الموجة الثالثة والعشرين بالفيوم
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • استرداد 329 فدان من أراضي أملاك الدولة بديرمواس
  • مراكز المنيا تواصل حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • المنيا تستعيد 329 فدانًا من أراضي المشروع القومي