ماجد محمد

أكد موفد قناة العربية بمدينة الدوحة نايف الثقيل أن الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي المنتخب، هي إصابات متوقعة بسبب الإجهاد العضلي الكبير.

وتحدث الثقيل عن ناصر الدوسري بالتحديد مشيرًا أنه لعب 20 دقيقة فقط مع ناديه،ولكنه في مباراة الأخضر مع عمان، ركض 23 كيلومترًا، فكان من المتوقع إصابته.

وتابع أن ناصر الدوسري ظهر في نهاية المران مع زملائه، وأشار ان الجهاز اللياقي قسم لاعبي المنتخب إلى فريقين، وهم اللاعبين المعرضين للإجهاد نتيجة لعدم مشاركتهم، واللاعبين الذين يشاركون مع أنديتهم، ومعرضين أيضًا للإجهاد.

وأشار أنه من المتوقع أن تختفي تلك الإصابات مع الاستمرار في اللعب، وذلك في حال وصول المنتخب إلى الأدوار الإقصائية

#نايف_الثقيل موفد #العربية إلى #الدوحة لـ #في_المرمى: مجموع مشاركات #ناصر_الدوسري مع ناديه 20 دقيقة فقط لكنه ركض 23 كيلومتراً أمام #عمان وبذل مجهود كبير ولذلك كان من المتوقع إصابته لكن الأمر المطمئن أنه شارك في الجزء الاخير من المران اليوم pic.twitter.com/Ur0YjMPMWg

— العربية – في المرمى (@FilMarma) January 19, 2024

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب السعودي ناصر الدوسري ناصر الدوسری

إقرأ أيضاً:

بن ناصر عن إجراءات وزارة التربية والتعليم ضد ظاهرة الغش: خطوة حقيقية في طريق إصلاح قطاع التعليم

ليبيا – أشاد المفتش التربوي خليفة بن ناصر، بإجراءات وزارة التربية والتعليم ضد ظاهرة الغش التي يصفها بأنها “خطوة حقيقية في طريق إصلاح قطاع التعليم،على الرغم أن بعض الطلاب وأولياء الأمور أبدوا امتعاضهم منها”.

بن ناصر وفي تصريحات خاصة لموقع “العربي الجديد”، اعتبر أن الامتعاض متوقع بسبب تفشي ظاهرة الغش التي شاركت فيها بعض المدارس بسبب تردي العملية التعليمية في السنوات السابقة فالإجراءات عادلة في حق الطلاب والمشرفين،وهم عادة من الأساتذة والمدرسين، فالحزم والعقاب ضروريان لترسيخ الردع وإعادة الثقة إلى المؤسسة الرسمية في قيادة العملية التعليمية”.

وفي شأن إجراءات مراقبة الامتحانات، أكد بن ناصر أن غالبية حالات الغش سببها الهواتف الخليوية التي يمكن أن يخفيها الطالب ويدخلها معه إلى قاعة الامتحانات،مشيرا إلى أن إجراءات إعفاء أعضاء في لجان الامتحانات لم تتخذ بسبب تورط بعضهم في تسهيل الغش فقط، بل أيضاً بسبب حصول الغش من دون علمهم وهذا إجراء جيد سيدفع أعضاء اللجان إلى تشديد الرقابة.

وطالب بن ناصر بألا تقتصر الإجراءات على إعفاء أعضاء اللجان، بل محاسبتهم والتحقيق معهم في حصول الغش في القاعات من دون علمهم،داعيا أولياء الأمور إلى دعم الخطط العقابية للوزارة، والمساهمة في تعزيزها عبر عدم التساهل مع أولادهم المفصولين من الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • الآن مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سويسرا.. يورو 2024
  • بن ناصر عن إجراءات وزارة التربية والتعليم ضد ظاهرة الغش: خطوة حقيقية في طريق إصلاح قطاع التعليم
  • قرعة منتخب السودان في تصفيات افريقيا بعيون الفنيين
  • انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقود
  • إصابة جندي اسرائيلى من الكتيبة 8101 بجراح خطيرة خلال معركة وسط قطاع غزة
  • رفع أكبر علم لفلسطين في سماء إيران.. فيديو
  • صحة غزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء بمجمع ناصر جراء نفاد الوقود
  • مواجهتان من العيار الثقيل في كأس أوروبا.. التوقيت
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • الأخدود يضم نايف عسيري بشكل نهائي