يتقابل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المنتخب العراقي، مساء اليوم السبت الموافق 20 يناير 2024، بالمواجهة التى تجمعهما في ثاني مبارياته بدورة دبي الدولية الودية، والتي تستضيفها الإمارات في الفترة 17 إلى 28 يناير الجاري، بمشاركة خمس منتخبات هي الإمارات وقطر والسعودية ومصر والعراق.

وكانت بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم، وصلت إلى مدينة دبي الإماراتية في ساعة متأخرة من مساء الإثنين الماضي، بعد رحلة طيران استمرت نحو 4 ساعات، وخلد اللاعبون للراحة مباشرة وتدرب الفريق مساء أمس الثلاثاء استعدادًا لأولى مبارياته في دورة دبي الدولية الودية.

 

وتعادل المنتخب الأولمبي مع نظيره القطري سلبيا في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي بإستاد الشهامة خلال المعسكر الذى يؤديه الفراعنة استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يستعد منتخب قطر لخوض بطولة آسيا المؤهلة للأولمبياد. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي منتخب العراق دورة دبي الدولية الودية الإمارات قطر السعودية مصر العراق

إقرأ أيضاً:

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

 

 

وافق أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل رفقة المنتخب الوطني المصري الأولمبي.

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته وعلم "الفجر" بان إدارة نادي الزمالك تلقت خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تواجد "زيزو" رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وذلك بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم

كما تأكد غياب "تريزيجيه" عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأوليمبي على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم محمود تريزيجيه وعمر مرموش للأولمبياد بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

- تفاصيل معسكر منتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

ويدخل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى معسكرا مغلقا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل استعدادا لـ أولمبياد باريس 2024.

وتطير بعثة منتخب مصر الأولمبى إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة للمشاركة في الأولمبياد.
- مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات اسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.
 

مقالات مشابهة

  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • واين روني يلقي باللوم على جوارديولا في تراجع أداء إنجلترا بيورو 2024
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب