شفق نيوز/ يخوض المنتخب الاولمبي العراقي اليوم السبت، مباراته الودية الثانية بمعسكره التدريبي أمام منتخب مصر الأولمبي .

وقال مدرب المنتخب راضي شنيشل، لوكالة شفق نيوز، إن المباراة ستقام عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، مبيناً أن الفريق مستعد للقاء اليوم وستكون مباراة مفيدة سيما وان الأولمبي يواجه فريقا قويا مثل المنتخب المصري .

وأضاف أن التغييرات ستكون مفتوحة وسنمنح الفرصة لأغلب اللاعبين للاستفادة اكثر والتعرف على قدراتهم داخل الملعب خلال مرحلة عملنا معهم .

وبين أن المعسكر الحالي مفيد جدا للمنتخب الاولمبي سيما وان اتحاد الكرة أمن مواجهات تجريبية مهمة تخدم مشوار الفريق استعدادا للمنافسات الآسيوية المؤهلة الى باريس 2024.

وكان المنتخب الأولمبي العراقي قد تغلب على فريق fc akron، أحد أندية الدرجة الأولى بالدوري الروسي، بهدفين من دون مقابل في المباراة التدريبية التي جرت بينهما  الأربعاء الماضي في مدينة دبي، والتي تدخل ضمن منهاج المعسكر التدريبي الجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب الاولمبي المنتخب المصري

إقرأ أيضاً:

قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح 

يستعد الناخب الوطني الأولمبي طارق السكتيوي، للإعلان الأسبوع المقبل، عن قائمة المنتخب الوطني لأقل من 23 استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستنظم في باريس انطلاقا من أواخر يوليوز إلى غاية 11 غشت 2024.

مصادر مقربة من الفريق الوطني توقعت تواجد الثلاثي ياسين بونو وأشرف حكيمي ونايف أكرد، ضمن الدورة الأولمبية التي تسمح بتواجد 3 لاعبين تفوق أعمارهم 23 سنة في منافسات كرة القدم صنف الذكور. 

ويأتي تواجد بونو بعد إصابة علاء بلعروش حارس فريق ستراسبورغ الفرنسي، علما أن حارس عرين الأسود كان قد اعتذر في وقت سابق عن المشاركة مفضلا ترك الفرصة لبلعروش الذي توج مع منتخب أقل من 23 سنة باللقب الإفريقي.

وقام وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، بمجهودات كبيرة في الكواليس من أجل إقناع بونو بالتواجد مع المنتخب الأولمبي في الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأشارت نفس المصادر إلى تواجد كل من يوسف النصيري وسفيان أمرابط في لائحة الانتظار الخاصة باللاعبين الذي تتجاوز أعمارهم 23 سنة. 

يذكر أن قائمة الأولمبياد ستعرف تواجد 18 لاعبا من بينهم حارسي مرمى، ومن المرتقب أن تشكل في غالبيتها من اللاعبين أصحاب السن الأولمبي الذين تم تصعيدهم إلى المنتخب الأول أو انضموا مؤخرا لكتيبة الركراكي على غرار (بن الصغير، أخوماش، شادي رياض، ريتشاردسون، العزوزي، الخنوس، الصيياري، الزلزولي، ترغالين... )، إضافة إلى بعض العناصر  المميزة في المنتخب الأولمبي أمثال (الوزاني، بوكامير، بوشواري الواحدي، أزنو..). 

وفي مايلي البرنامج الكامل لمباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس:

24 يوليوز 2024: المغرب - الأرجنتين، بملعب جوفري غيشار بسان اتيان. 

27 يوليوز 2024: المغرب - أوكرانيا، بملعب جوفري غيشار بسان اتيان. 

30 يونيو 2024: المغرب - العراق، بملعب أليينز ريفييرا بنيس.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • المنتخب العراقي يعسكر في قطر استعداداً لتصفيات آسيا
  • الاولمبي العراقي يتوجه إلى فرنسا لخوض مباراتين وديتين
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي