لا صوت يعلو فوق الحديث عن التوقعات لمصير منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تٌقام في الوقت الحالي بكوت ديفوار، على أن تسدل ستائرها يوم 11 من شهر فبراير المقبل، ورغم التعثر في الجولتين الأولى والثانية، من خلال التعادل في مباراتي غانا وموزمبيق، إلا أن التوقعات تشير إلى احتمالية صعود الفراعنة لدور الـ16.

. فماذا قالت ليلي عبداللطيف؟

ما توقعات ليلي عبداللطيف لمصير منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا؟

«المصريين هيحتفلوا في الشوارع».. هكذا ترى ليلى عبداللطيف خبيرة الأبراج وسيدة التوقعات كما يطلق عليها، قبل مباراة مصر والرأس الأخضر، التي ستكون حاسمة في مصير منتخب مصر، في إطار منافسات المجموعة الثانية، بعد تأكد صعود كاب فيردي بشكل رسمي، بعد احتلال المركز الأول في المجموعة بانتصارين.

منحت ليلى عبداللطيف المصريين وعدًا بأنها ستحضر احتفالات الجماهير بانتصارات المنتخب المٌرتقبة التي ستملأ الشوارع في الأيام المقبلة، في إشارة إلى أن الحظ سيكون رفيقًا للمنتخب الوطني في المباريات المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا، على أن يصعد لدور الـ16 ويذهب بعيدًا في المسابقة القارية.

وقالت «عبداللطيف» في تصريحات تلفزيونية، عن مشوار منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا: «أنا شايفة احتفالات مصرية في الشوارع، وسيحدث ذلك وسأتي من أجل الاحتفال برفقتهم في الأيام المقبلة».

منتخب مصر بدأ مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا، بتعادل مٌخيب أمام موزمبيق، في الجولة الأولى من دور المجموعات، لمنافسات المجموعة الثانية التي تضم غانا والرأس الأخضر، فيما كرر التعادل أمام غانا في المباراة الثانية، بعدما قلب خسارته إلى تعادل، وحصل على نقطة جديدة في مشواره، لذلك سيحتاج للانتصار أمام كاب فيردي من أجل الصعود إلى دور الـ16 دون انتظار نتائج المنتخبات المنافسة في المجموعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس أمم أفريقيا کأس أمم أفریقیا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها

مصر –  يتابع العديد من الجمهور في الوطن العربي توقعات ليلى عبداللطيف، العرافة اللبنانية التي نطقت بالعديد من التوقعات عبر ظهورها في برامج تلفزيونية مختلفة.

منضمن ما قالته ليلى عبد اللطيف في أحد اللقاءات التليفزيونية: خوف داخلي وخارجي على لبنان، وحدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة في لبنان، وبيروت تحت خط النار.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف: لبنان سيتشارك الحزن جراء رحيل إحدى الشخصيات الشيعية والتي لها دور بارز في الحفاظ على توازن البلاد، مضيفة: شبح اغتيالات يعود إلى لبنان واغتيال أحد الزعماء.

وفي أحد اللقاءات المثيرة للجدل قالت ليلى عبد اللطيف، إن العالم يتجه نحو شخصية سياسية وقيادية، موضحة أن تلك الشخصية أعلن عن اغتيالها ولكنها ستعود مرة أخرى إلى الساحة العامة.

وفي وقت سابق قالت ليلى عبد اللطيف في لقاء تليفزيوني، إن رئيس وزراء إسرائيل سيستمر، وحكومة نتنياهو ستكون على المحك وقد يرحل بعد سنة، كما سيكون اتفاق عربي يقضى على الحروب في المنطقة وخاصة حرب غزة.

وتابعت: خوف داخلي وخارجي على لبنان، وحدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة من لبنان، موضحة أن سوريا والعراق ستطال بضربة من إسرائيل.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • الكاردينال روميرو: الكنيسة ستخرج أكثر كاثوليكيّةً من السينودس
  • جوف تقلب الطاولة في بكين
  • ارتفاع مؤشر الدولار عالميا أمام الذهب خلال الأسبوع الماضي
  • أمريكا.. التوظيف يحطم التوقعات ويبرز قوة سوق العمل
  • البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • ”جريح ولم يُقتل”.. الحسيني يفجر مفاجأة بشأن مصير حسن نصر الله وماذا حدث بعد ساعات من إعلان ”وفاته”
  • مفاجأة في قائمة منتخب فرنسا لفترة التوقف الدولي
  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها