أثارت تصرفات الشرطي، الذي طرح المراهق أرضًا وركع بركبته على جسده احتجاجات عامة، بعد مقارنة الحادثة بما حصل مع جورج فلويد عام 2020.

اعلان

نشرت إحدى المدارس في لاس فيغاس مشاهد صوّرت من إحدى الكاميرات المثبّتة على جسم شرطي، تظهر قيام هذا العنصر الأمني بالاعتداء على طالب أسود في شباط/ فبراير 2023.

وفي تقريره عن الحادث، قال الملازم جيسون إلفبيرغ، من شرطة مقاطعة كلارك التعليمية، إن المراهق، الذي تم حجب اسمه، رفض الابتعاد عن الضباط الذين قيدوا يدي طالب آخر أثناء التحقيق في تقرير يفيد باستخدام مسدس في اليوم السابق، رغم عدم العثور على سلاح بحوزته.

ركع على جسده

وأثارت تصرفات الشرطي، الذي طرح المراهق أرضًا وركع بركبته على جسده احتجاجات عامة، بعد مقارنة الحادثة بما حصل مع جورج فلويد عام 2020.

وقال محامي إلفبيرغ، آدم ليفين، لوكالة أسوشييتد برس قبل نشر مقاطع فيديو الكاميرا إن موكله، وهو من قدامى المحاربين في الشرطة لمدة 14 عامًا، تمت تبرئته من ارتكاب أي مخالفات من قبل المنطقة ولا يزال في الشرطة.

شاهد: جورج فلويد جديد.. وفاة أمريكي أثناء محاولة شرطيين السيطرة عليه في مستشفى للأمراض العقليةجورج فلويد آخر في ولاية أركنساس.. توقيف ثلاثة ضباط أميركيين بعد اعتدائهم على شاب بالضرب الوحشيما هي حقيقة تعرض الشرطي المدان بقتل فلويد للطعن في السجن؟

وامتثل مسؤولو المدرسة في وقت متأخر من يوم الخميس لأمر القاضي بنشر لقطات كاميرا الشرطة للحادث الذي وقع في 9 شباط/ فبراير 2023 بالقرب من حرم مدرسة دورانغو الثانوية. ويبلغ إجمالي مقاطع الفيديو الستة التي وزعتها المنطقة، مع عدم وضوح الوجوه وأجزاء من بعض المشاهد الأخرى، أكثر من ساعتين.

وبدأ مقطع الفيديو الذي تم التقاطه على الهاتف المحمول والذي انتشر على نطاق واسع، باحتجاز العديد من ضباط شرطة المنطقة لطالبين.

وأظهر مقطع الفيديو، ومدته 55 ثانية، الطالب وهو يتراجع ويخفض هاتفه قبل أن يطرحه إلفبيرغ على الأرض بجوار سيارة دورية. ويمكن سماع الطلاب في الخلفية وهم يصرخون للضابط: "لا يمكنك تركه على الأرض بهذه الطريقة".

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: عائلات المحتجزين الإسرائيليين في غزة يقضون ليلتهم في خيام أمام منزل نتنياهو شاهد: الجليد يُخفي معالم المدينة.. نيوجيرسي في قبضة عاصفة ثلجية عاتية خلاف متزايد بين واشنطن وتل أبيب... كيربي يؤكد عزم بايدن العمل من أجل إيجاد حل للدولتين الجيش الأمريكي الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الدولي لذكرى الاتجار بالرقيق الأسود وإلغائه اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة - الحرب على غزة تدخل يومها الـ106 وسط استمرار للقصف الإسرائيلي يعرض الآن Next شاهد: عائلات المحتجزين الإسرائيليين في غزة يقضون ليلتهم في خيام أمام منزل نتنياهو يعرض الآن Next غزة "قصة حياة استثنائية".. ولادة طفل كل عشر دقائق بحسب اليونيسف منذ السابع من أكتوبر يعرض الآن Next شاهد: سائقو الشاحنات يقطعون الطرقات في برلين احتجاجاً على ظروف العمل وعبء الضرائب يعرض الآن Next شاهد: الجليد يُخفي معالم المدينة.. نيوجيرسي في قبضة عاصفة ثلجية عاتية اعلانالاكثر قراءة شاهد: ظروف جوية قاسية تضرب الولايات المتحدة.. وفيات وإغلاق للمدارس وفوضى في السفر قصف مستمر واشتباكات ضارية في خانيونس وعودة الاتصالات تدريجياً إلى غزة بعد انقطاعها لـ8 أيام توقيف الممثل الأمريكي وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيغر في مطار ميونخ لأول مرة.. الصحة العالمية تعلن انخفاض عدد المدخنين حول العالم وزير بمجلس الحرب الإسرائيلي: النصر الكامل على حماس مجرد وهم

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو إسرائيل طوفان الأقصى قطاع غزة فلسطين نيويورك ألمانيا اليابان Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو إسرائيل طوفان الأقصى My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ DAVOS Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الجيش الأمريكي الولايات المتحدة الأمريكية حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو إسرائيل طوفان الأقصى قطاع غزة فلسطين نيويورك ألمانيا اليابان حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو إسرائيل طوفان الأقصى یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

القسام تنشر مشاهد قنص الرقيب إيال شاينز بسلاح الغول.. فيديو

نشرت كتائب القسام مشاهد قنص الرقيب إيال شاينز وقتله في محيط مسجد الشبيلي شرق مدينة رفح .

وهي أول مرة تنشر فيها القسام اسم ضابط اسرائيلي تم قتله برصاص قناصة الغول.

 

????كتائب القسام ????

قنص مجاهدو كتائب القسام الرقيب “إيال شاينز” وقتله في محيط مسجد الشبيلي شرق مدينة رفح#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/1g76ZZ7ZMC

— رؤى لدراسات الحرب (@Roaastudies) June 28, 2024

 

الوضع بين النازحين شمال غرب رفح

قالت مصادر فلسطينية، إن الوضع بين النازحين شمال غرب رفح صعب جدًا، والأهالي الذين لم يتمكنوا من المغادرة محاصرون تحت القصف المدفعي ونيران الآليات منذ أمس.

وأكدت المصادر، أن معارك طاحنة ومن نقطة الصفر في شارع بغداد والزناني في حي الشجاعية، وفي حي البرازيل والشابورة في رفح.

أفخاخ سرايا القدس تُسقط الصهاينة في الشجاعية ورفح

أعلنت سرايا القدس، أن صباح اليوم الجمعة فجرت قواتها آلية عسكرية صهيونية بعبوة أرضية، وخاضوا اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو الراجلة محققين في صفوفهم قتلى وجرحى في تلة المنطار ومحيطها شرق الشجاعية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تنشر مشاهد لعملية قنص الرقيب “إيال شاينز”
  • القسام تنشر مشاهد قنص الرقيب إيال شاينز بسلاح الغول.. فيديو
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم في انتخابات بلادهم الرئاسية
  • "بوليفيا تنتصر للديمقراطية".. رئيس المكسيك المنتهية ولايته يشيد بالتصدي لمحاولة الانقلاب الفاشلة
  • شاهد: باندا تايوان الوحيدة تحتفل بعيد ميلادها الرابع: حلوة ولكن شرسة!
  • شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي
  • شاهد: تجدد الاحتجاجات في نيروبي والشرطة تفرق المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع
  • شاهد: الطراد الصاروخي الروسي "فارياج" يجري تدريبات عسكرية في البحر المتوسط
  • هيكل غريب يظهر في كولورادو
  • شاهد: السلطات السويسرية تتفقد الأضرار إثر عواصف رعدية وفيضانات ضربت البلاد