شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المستشار الألماني تعليق روسيا لمشاركتها في اتفاق تصدير حبوب البحر الأسود رسالة سيئة للعالم، المستشار الألماني تعليق روسيا لمشاركتها في اتفاق تصدير حبوب البحر الأسود رسالة سيئة للعالم،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المستشار الألماني: تعليق روسيا لمشاركتها في اتفاق تصدير حبوب البحر الأسود رسالة سيئة للعالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المستشار الألماني: تعليق روسيا لمشاركتها في اتفاق...
المستشار الألماني: تعليق روسيا لمشاركتها في اتفاق تصدير حبوب البحر الأسود رسالة سيئة للعالم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المستشار الألمانی

إقرأ أيضاً:

 تضامن واسع مع نائبة أسترالية علق البرلمان عضويتها لدعمها فلسطين

صفا

شهدت الساحة السياسية الأسترالية تضامنًا واسعًا مع عضو مجلس الشيوخ عن أستراليا الغربية، فاطمة بايمان، بعد تعليق عملها في البرلمان بسبب مواقفها المؤيدة لفلسطين.

بايمان، التي تنتمي لحزب العمال، تم تعليق عضويتها لأجل غير مسمى بعد دعمها لمقترح حزب الخضر للاعتراف بدولة فلسطين من النهر إلى البحر، بزعم مخالفة ذلك للوائح الداخلية لحزبها التي تمنع التصويت ضد المواقف السياسية للحزب.

ورغم العقوبة، أكدت بايمان في مقابلة مع مجلة "ذا إنسايدر" التزامها بمبادئها التي لا تتعارض مع أفكار حزبها، الذي وصفته بأنه حزب يدافع عن حقوق الإنسان.

ورفضت النائبة العمالية كافة المقترحات لحل الدولتين، مؤكدة دعمها لتحرير فلسطين من النهر إلى البحر، مشيرة إلى أنها ستواصل الدعوة إلى حل عادل ودائم.

وأوضحت بايمان أن "القضية الفلسطينية ليست مجرد قضية سياسية، بل هي قضية إنسانية بامتياز"، مشيرة إلى أن دعمها لفلسطين ينبع من إيمانها بالعدالة والحرية.

من جانبه، أعلن رئيس الوزراء أنتوني ألبانيز، تعليق عمل بايمان لأجل غير مسمى، متهما إياها بتعطيل الحكومة.

وأصدرت الهيئات الإسلامية في البلاد بيانا مشتركا لدعم بايمان، واصفة أفعالها بأنها موقف شجاع يمثل آراء الملايين من الأستراليين.

وأشار مدير مؤسسة ريدبريدج أستراليا الحقوقية، كوس ساماراس، إلى أن بايمان تمثل الشباب الأسترالي المتنوع، منتقدا تزايد انفصال حزب العمال عن هذا القطاع.

كما تضامن معها زعيم الخضر، آدم باندت، معتبرا العقوبات المفروضة عليها أقسى من تلك المفروضة على نظام نتنياهو، وهو ما وصفه بأنه "مشين".

مقالات مشابهة

  • روسيا تصد هجوما أوكرانيا على ميناء بالبحر الأسود .. ودول الناتو ترفض خطة لدعم كييف
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • كرانفيل: ساعون لزيادة عدد السواح من ليبيا إلى تركيا
  • الدفاعات الروسية تسقط 10 مسيرات أوكرانية وتدمر زورقين مسيرين في البحر الأسود
  • سعي تركي لجذب السياح الليبيين إلى مناطق شرق البحر الأسود
  • أول تعليق لـ رضا حجازي بعد رحيله من منصب وزير التربية والتعليم
  • حلف الناتو يرسل إلى منطقة البحر الأسود طائرات استطلاع مأهولة
  •  تضامن واسع مع نائبة أسترالية علق البرلمان عضويتها لدعمها فلسطين
  • برلماني: وعود أردوغان بشأن اكتشافات الغاز تبخرت
  • تركيا.. إنتاج حقل غاز صقاريا يسجل 5.5 ملايين متر مكعب يوميا