تعرض محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لإصابة قوية خلال الشوط الأول من مواجهة غانا الماضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

إنتر يعادل إنجاز ميلان القياسي في السوبر الإيطالي


وكانت مواجهة مصر وغانا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي لُعبت أول أمس الخميس.

تشكيل مصر المتوقع أمام الرأس الأخضر

ومن المتوقع أن يبدأ روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.
خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أحمد السيد زيزو.
خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر والقنوات الناقلة 
ومن المقرر انطلاق مباراة منتخب مصر أمام نظيره الرأس الأخضر في العاشرة من مساء الإثنين المقبل، والتي يشهدها ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.
فيما تُذاع مواجهة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، والتي حصلت على حقوق بث البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب مصر ليفربول غانا كأس الأمم الإفريقية الرأس الأخضر

إقرأ أيضاً:

بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس

يواجه فريق باريس سان جيرمان اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على نيس بملعب أليانز ريفيرا في ختام منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، الأحد المقبل.

يدخل الفريق الباريسي اللقاء في تحد كبير لتجاوز كبوة الخسارة أمام آرسنال بهدفين دون رد في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء في لندن.
ويدرك لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ولاعبوه أنه لابد من تحقيق الفوز إذا أراد البقاء في صدارة جدول الترتيب التي يحتلها حامل اللقب برصيد 16 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف عن موناكو صاحب المركز الثاني.
ومن المنتظر أن يعود لصفوف الفريق الباريسي نجمه وجناحه الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي الذي غاب عن مواجهة آرسنال بقرار تأديبي من إنريكي عقاباً للاعب على التأخر عن حضور إحدى الحصص التدريبية دون سبب مقنع، وفقاً لما ذكرته تقارير صحافية في فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية.
ويتسلح سان جيرمان بكونه الفريق الأقوى هجوماً في المسابقة، لكنه يدرك صعوبة المهمة أمام نيس الذي تحسنت نتائجه مؤخراً وجمع أربع نقاط من آخر جولتين بعد فوز على سانت إيتيان وتعادل مع لانس، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع.
وأجاد باريس سان جيرمان نسبياً في المواجهات خارج ملعبه في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث حقق انتصارين مقابل تعادل وحيد قبل رحلته إلى ملعب نيس، وسجل 8 أهداف مقابل 3 أهداف في شباكه.
كما يواجه فريق نيس ومديره الفني فرانك إيز تحدياً كبيراً بضرورة التعافي بدنياً في أسرع وقت ممكن، حيث سيحل ضيفاً على لاتسيو الإيطالي الخميس في الجولة الثانية ببطولة الدوري الأوروبي.
وتبدأ منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي الجمعة بمباراة واحدة، حيث يلعب أولمبيك مارسيليا ضد ضيفه آنجيه على ملعب فيلودروم.
ويأمل مارسيليا بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو دي تشيربي استغلال عاملي الأرض والجمهور في تجاوز كبوة الخسارة الصادمة أمام ستراسبورغ في الجولة الماضية، ليتراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 13 نقطة.
أما فريق أنجيه يطمع في معجزة بالخروج بنتيجة إيجابية من معقل مارسيليا تنقذه من دوامة الهزائم في أربع مباريات حيث يتذيل الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين فقط من تعادلين مع ستراسبورغ ونانت.
وتستأنف الجولة يوم السبت بثلاث مباريات، حيث يلعب سانت إيتيان ضد أوكسير، بينما يلعب ليل، رابع الترتيب برصيد 10 نقاط، ضد ضيفه تولوز بعد ثلاثة أيام من مواجهة ثقيلة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.
كما يخوض موناكو الذي يتقاسم الصدارة مع باريس سان جيرمان اختباراً صعباً خارج ملعبه أمام رين بعد ثلاثة أيام من مواجهة أخرى خارج ملعبه أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري الأبطال.
وبخلاف مواجهة سان جيرمان ضد نيس، تقام يوم الأحد أربع مباريات أخرى هي أولمبيك ليون ضد نانت، وستراسبورغ ضد لانس، وريمس ضد مونبيلييه، بينما يحل لوهافر ضيفا على بريست المنتشي بنتائجه الرائعة في أول مشاركة له بدوري أبطال أوروبا بتحقيق الفوز في أول جولتين.

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت المتوقع ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام بولونيا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • منتخب مصر يضم عبدالمنعم ويستبعد حجازي قبل مواجهة موريتانيا
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا