دافع ضياء السيد المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر عن محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له خلال الأيام الماضية بسبب الأداء الذي ظهر عليه مع الفراعنة في كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال ضياء السيد المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر لبرنامج "رقم 10" مع كريم رمزي على القناة الأولى: "الناس بتحمل محمد صلاح أي نفس أو خطوة حتى لو مش مسئول عنها".

وأضاف ضياء السيد: "محمد صلاح أصبح يعرف كيف يتعامل جيدا مع الهجوم المبالغ فيه".

وأكمل: "محمد صلاح هو أيقونة الرياضة المصرية وليس كرة القدم فقط".

وردًا على اتهام محمد صلاح بتعمد الخروج في مباراة غانا، قال "الدخول في نوايا محمد صلاح أمر واضح للجميع وأصبح متكرر خلال الفترة الأخيرة، وهو لا يتأثر بكل هذا الهجوم".

وعن أداء المنتخب في أول مباراتين ببطولة كأس أمم إفريقيا، تحدث قائلًا: "مباراة موزمبيق؟ شعرت أننا لعبنا معهم ثلاثة أشواط وليس شوطين، وفي الشوط الثاني من مباراة غانا اللاعبون تحرروا من الخوف والحذر الذي فرضه أسلوب فيتوريا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب المصري ضياء السيد كأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا 2023 ليفربول ليفربول الإنجليزي محمد صلاح منتخب مصر ضیاء السید محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يفتتح عدة مشروعات استثمارية في ههيا وأولاد صقر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، المبنى الإداري لمركز جديد بنادي أولاد صقر، بتكلفة مليون 315 ألف جنيه، ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة الإنشائية والتطويرية لمراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة.

تدريبات فرق كرة اليد بالنادي 

وتفقد وزير الرياضة ومحافظ الشرقية ملعب كرة اليد، حيث شهدا تدريبات فرق كرة اليد بالنادي، كما تم افتتاح الملعب الخماسي الذي تم إنشائه من قبل موازنة وزارة الشباب والرياض، وتفقدا أكاديميات كرة القدم بالنادي، كما تم افتتاح حمام سباحة نصف أوليمبي بنظام حق الانتفاع، بإجمالي عائد استثماري 10.57.975 جنيها لمدة 15 سنة.

وفي سياق متصل، افتتح وزير الرياضة ملعبا خماسيا في نادي ههيا الرياضي بعد تطويره بتكلفة إجمالية بمليون و315 ألف جنيه، مؤكدا أن أن افتتاح الملعب الخماسي يؤكد التزام الوزارة الدائم والمستمر بعملية التطوير في جميع الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية، من أجل توفير منشآت رياضية عالية الجودة للشباب.

معسكرات الجوالة للشباب والنشء 

كما تفقد «صبحي» معسكرات الجوالة للشباب والنشء، حيث التقى بفرق الجوالة من الشباب والنشء، وتم المرور على الخيم الكشفية والأنشطة المنفذة بالنادي، وتفقد مشروع «ألف بنت ألف حلم» التابع لإدارة التنمية الرياضية، مؤكدا أنه يأتي ضمن المشروعات القومية لاكتشاف الموهوبين والمتميزين من الفتيات في كرة القدم، بهدف زيادة مشاركة الفتيات في لعبة كرة القدم. 






مقالات مشابهة

  • السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • حكايات من صور.. الحارس السوري الوحيد والفلسطيني الذي يرفض الرحيل
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • وزير الرياضة يفتتح عدة مشروعات استثمارية في ههيا وأولاد صقر
  • صيد إيراني ثمين في الهجوم الذي استهدف حسن نصرالله
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح