شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مانشستر سيتي يضع شرطين للموافقة على انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة، يحاول مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يضع شرطين للموافقة على انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يضع شرطين للموافقة على انتقال برناردو...

يحاول مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ما هي شروط مانشستر سيتي للموافقة على رحيل برناردو سيلفا؟

كشفت صحيفة " ماركا " الإسبانية بإن إدارة الفريق الكتالوني تقترب من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا نجم خط وسط مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ويتمسك مسؤولو نادي مانشستر سيتي الحصول على 80 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات البرتغالي برناردو سيلفا من جانب الفريق الكتالوني بعد المستوي الجيد الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

ويرفض ممثلي السيتي فكرة رحيل سيلفا على سبيل الأعارة مع أحقية الشراء وهو ما يجعل الصفقة صعبة بشكل أكبر على الإدارة الكتالونية بعد تتدخل باريس سان جيرمان لخطف اللاعب.

وشارك برناردو سيلفا في 55 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي 2022-2023، وسجل سبعة أهداف وصنع ثماني تمريرات حاسمة.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

أعلنت رابطة الدوري الإسباني موعد مباريات منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2023/2024، والذي سينطلق مساء يوم 13 أغسطس المقبل في القرعة التي أقيمت خلال الفترة الماضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الإسبانی برناردو سیلفا

إقرأ أيضاً:

إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال

#سواليف

فرض #إنتر_الإيطالي #التعادل_السلبي على مضيفه #مانشستر_سيتي الإنجليزي الأربعاء في ملعب الاتحاد ضمن الجولة الأولى من #دوري #أبطال_أوروبا لكرة القدم.

وعلى الرغم من عدم الفوز، واصل سيتي سلسلة الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة في 90 دقيقة ضمن البطولة العريقة ووصل إلى المباراة الـ24 تواليا، وبات قريبا من معادلة الرقم القياسي المسجّل باسم غريمه وجاره مانشستر يونايتد (25 مباراة منسبتمبر 2007 إلى مايو 2009).

بدوره، فشل إنتر في الفوز بمباراته الافتتاحية ضمن دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في آخر عشر مشاركات، إذ أن فوزه الافتتاحي الوحيد كان على توتنهام الإنكليزي 2-1 في موسم 2018-2019، لكنه حقق التعادل السادس مقابل ثلاث خسارات.

مقالات ذات صلة الحسين اربد يستهل مشواره بدوري أبطال آسيا 2 بالخسارة 2024/09/19

ولم يتمكن لاعبو المدرب غوارديولا من اختراق الدفاعات واكتفوا بتسديدة واحدة على المرمى، في الوقت الذي هاجم فيه لاعبو إنتر مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون مرتين من بين 10 تسديدات للفريق، لم تكن خطيرة.

مقالات مشابهة

  • إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال
  • قمة نهائي 2023 تنتهي بالتعادل بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا بجودة HD
  • رابط مشاهدة مبارة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا مباشر بدون تقطيع HD
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين