صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@09:10:57 GMT

السويدي أول إماراتي يفوز في «أبوظبي إكستريم»

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة رئيس الدولة: ندعم إيجاد حلول دبلوماسية للأزمة الأوكرانية الإمارات تواصل جهودها المكثفة لمواجهة التداعيات الإنسانية للحرب في غزة

شهدت مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية، إنجازاً لافتاً للاعب الجو جيتسو محمد السويدي، خلال فعاليات النسخة الثانية من بطولة أبوظبي إكستريم، بالفوز على خصمه الكوري الجنوبي القوي سيونجهيون جو، خلال نزال «الجرابلينج»، في فئة الوزن الخفيف، ضمن البطاقة التمهيدية للبطولة.


وأظهر السويدي عزيمة كبيرة في حصد الانتصار، وفرض سيطرته على مجريات النزال، لينتزع الفوز بإجماع الحكام، ويصبح أول إماراتي يفوز في بطولة أبوظبي إكستريم.
وحظي السويدي بالتشجيع والهتاف من الحضور على الأداء المشرف الذي قدمه، لا سيما أنه يخوض تجربته الأولى في النزالات داخل القفص.
وأهدى البطل محمد السويدي الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، معبراً عن سعادته الغامرة، كونه أول إماراتي يفوز في بطولة أبوظبي إكستريم.
وتوجه بالشكر إلى عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، على دعمه المتواصل له وإتاحة الفرصة أمامه لخوض النزالات على القفص للمرة الأولى، منوهاً بأنه بذل جهداً كبيراً في التدريب على مدار 45 يوماً بمساعدة المدربين في «الجرابلينج» والجو جيتسو.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الجو جيتسو مدينة زايد الرياضية مبادلة أرينا

إقرأ أيضاً:

محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد

متابعة بتجــرد: يعيش الفنان محمد هنيدي، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، لاسيما عل مستوى السينما، إذ يواصل التحضير لفيلمه الجديد “الاسترليني”، وهو العمل الذي يتلقى دعمًا من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأفادت بعض المصادر ” أنّ الشركة المنتجة وضعت موعدًا مبدئيًا لانطلاق تصوير فيلم “الاسترليني”، وهو شهر سبتمبر المقبل، لاسيما وأن مرحلة التحضيرات لم تنتهِ بعد، حيث لم يتم التعاقد سوى مع الفنان إبراهيم الحجاج ونيللي كريم، فيما يواصل المخرج حسين المنباوي، معاينة أماكن التصوير.

ويطل محمد هنيدي، على جمهوره من خلال هذا الفيلم، بشكلٍ جديد تمامًا، حيث سيُقدم ولأول مرة فيلم أكشن كوميدي، الأمر الذي يتطلب منه تدريبات خاصة في ضوء مرحلة التحضيرات، بينما لم يتحدد موعد طرحه في دور العرض حاليًا.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، قد نشر قبل نحو أسبوعين، عبر حسابه الشخصي بمنصة “إكس- تويتر سابقًا” البوستر الرسمي الأول لفيلم “الاسترليني” للفنان محمد هنيدي، معلقاً عليه بتعليق جاء كالتالي: “في الانتظار”>

وفي سياق آخر، يستعد هنيدي، لتقديم مسرحية “ميوزكال سكول”، للمرة الثانية، خلال الأيام القليلة المُقبلة، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك على هامش استضافة المملكة لمنافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.

المسرحية من إخراج خالد جلال، ويُشارك في بطولتها كل من: نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثها حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

وينتظر محمد هنيدي، طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم “الجواهرجي” الذي يجمعه بالفنانة منى زكي بعد غياب سنوات طويلة عن التعاون الفني بينهما وصلت لـ 25 عاماً منذ عرض فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وعلى مدار فترة التصوير حمس هنيدي الجمهور بعدة صور من الكواليس عبر السوشيال ميديا.

يشارك في بطولة فيلم “الجواهرجي” بجانب محمد هنيدي كل من منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وآخرين، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

في الانتظار????????????????????❤️???????? pic.twitter.com/bQ0E8hYXRO

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) June 18, 2024 View this post on Instagram

A post shared by موسم الرياض | Riyadh Season (@riyadhseason)

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لكوكب الشرق.. بدء تصوير فيلم «الست» بطولة منى زكي
  • بريميير بادل تنظم مباراة على متن حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي
  • مؤسسة توكل كرمان تنظم فعالية ومعرض صور بعنوان "اليمن بعدسة سويدية"
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • شرطة أبوظبي تنفذ «برد صيفهم» للعمال
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • اتحاد الجو جيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في 3 بطولات
  • رئيس «طاقة النواب» يكشف أبرز الملفات على مائدة وزير البترول: التحديات كبيرة
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • «رئيس جامعة السويدي للتكنولوجيا».. ننشر السيرة الذاتية لـ نائب وزير التعليم الجديد