أظهر مقطع فيديو انتشر في السعودية، قيام أمير عسير الأمير تركي بن طلال بإنهاء إجراءات الخروج النهائي لمقيم يمني، وحصوله على كامل حقوقه، ما أثار تفاعلا.

ووثق مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير جدا في مواقع التواصل، استقبال أمير عسير للمواطنين والمقيمين في المجلس العام بالخالدية في عسير، حيث وجه الأمير حديثه للمقيم اليمني قائلا: “كان عليك هروب، وكان سيتم إبعادك عبر أحد المنافذ كأنك رجل مخطئ، والمملكة لا تعامل من يأتي لها هكذا أبدا”، مضيفا: “الآن أقول لك باسم الدولة هل أخذت حقوقك ولا لا؟”

ورد المقيم :” نعم أخذت حقوقي”، في حيث أشار الأمير إلى ورقه في يده، وواصل حديثه:” هذا هو الخروج النهائي، وبالتالي ستخرج مُكرم مُحشم بكامل حقوقك، هل هناك شيء آخر تريده من الدولة”.

وأجاب المقيم :” بيض الله وجهكم وأكثر الله خيركم، وأسال الله يطول عمرك”.

فيما عاد وقال الأمير:” الله يطول بعمر ملكنا الذي مكنا من هذا الأمر..اذهب إلى بلدك وأنت مُكرم مُحشم رافع رأسك، وتذكر بلدنا بالطيب”.

وأثار مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا بمواقع التواصل، حيث علق أحدهم قائلا: “الأمير تركي بن طلال..أمير بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، حقيقة هذا الأمير يُبهرني في كل مقطع أُشاهده له من لباقة منطق وحُسن تصرف”، وأضاف آخر: “ماهي بغريبه على أحفاد الملوك”.

????#فيديو | #أمير_عسير الأمير تركي بن طلال ملتقياً أحد الوافدين الصادر بحقه بلاغ هروب:

▪️كان سيتم إبعادك وكأنك مُخطئ.. المملكة لا تتعامل هكذا أبداً

▪️هذا خروج نهائي، وستخرج مكرّماً بكامل حقوقك@emartasir #عكاظ pic.twitter.com/LgpLku6A2a

— عكاظ (@OKAZ_online) January 19, 2024

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: أمير عسير الأمير تركي بن طلال خروج نهائي مقيم يمني الأمیر ترکی بن طلال أمیر عسیر

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اجتماعاً بمكتبه بالإمارة بمدينة بريدة اليوم، لاستعراض الجهود المبذولة لدعم برامج الإسكان التنموي بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة 3 يوليو 2024 - 3:23 مساءً أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م 3 يوليو 2024 - 2:29 مساءً

 

واطلع سموه خلال الاجتماع على جهود جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة، مستمعاً إلى شرحٍ من أمين عام الجمعية محمد العوفي حول المستجدات في مباني مشاريع الإسكان القائمة والمستقبلية.

 

 

ونوّه الأمير فيصل بن مشعل بما تحظى به برامج الإسكان من دعم سخي من القيادة الرشيدة، وبما يشهده قطاع الإسكان التنموي بمنطقة القصيم من نقلة نوعية في توفير السكن الملائم للأسر المستفيدة بالمنطقة، والحرص على شموليتها لفئات المجتمع جميعها، إذ إن جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة قطعت شوطاً كبيراً في تحقيق مستهدفاتها بإسكان أكثر من 1150 أسرة مستفيدة، مؤكداً مواصلة الجهود وتعزيز أدوار جميع الجهات ذات العلاقة في توفير برامج الإسكان.

مقالات مشابهة

  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة
  • أمير منطقة عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة
  • وزير خارجية السعودية يكشف عن موقف المملكة من نشر قوات دولية في غزة
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمقيم قتل آخر في عسير
  • مصر.. نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على تعيين وزيرة سابقة كمستشارة للسيسي
  • رئيس وزراء هولندا يثير تفاعلا.. سلم منصبه ثم ركب دراجته ومضى
  • أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة