شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الهبة الحضرمية تهاجم السلطة المحلية وتتهمها بزرع الفتنة بين أبناء المحافظة، هاجمت قيادة الهبة الحضرمية الثانية وتنفيذية لقاء حضرموت العام حرو السلطة المحلية واتهمها بزرع الفتنة بين أبناء المحافظة لتمرير فسادها. وعقب .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهبة الحضرمية تهاجم السلطة المحلية وتتهمها بزرع الفتنة بين أبناء المحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهبة الحضرمية تهاجم السلطة المحلية وتتهمها بزرع...
هاجمت قيادة الهبة الحضرمية الثانية وتنفيذية لقاء حضرموت العام (حرو) السلطة المحلية واتهمها بزرع الفتنة بين أبناء المحافظة لتمرير فسادها.   وعقب قيادة الهبة اليوم الإثنين الإجتماع التصعيدي الشعبي الأول في نقطة الردود بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري ، بحضور العديد من المشايخ والمناصب والشخصيات الاجتماعية والأعيان لمناقشة الخطوات التصعيدية القادمة.   البيان الصادر عن الاجتماع ، قال بأنه يأتي في ظل التدهور العام للخدمات في مختلف المجالات بالمحافظة والتلاعب بمواردها في غير فائدة ، ومحا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يستقبل وفود المهنئين بمكتبه بالديوان العام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة ومدير مستشفى الأحرار التعليمي  ومدير عام قطاعات كهرباء جنوب الشرقية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمكتبه بالديوان العام، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للشرقية، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ.

كما استقبل المحافظ، اللواء وليد عاطف مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية، والعقيد وليد عمران وكيل الإدارة، والشيخ أشرف كامل العيادي أمين القبائل العربية بالشرقية والوفد المرافق له، لتقديم التهنئة مؤكدين أهمية تكاتف وتلاحم جميع أبناء الوطن خلف القيادة السياسية  والمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

رحب محافظ الشرقية بالحضور مقدمًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لثقته الغالية في اختياره محافظًا للشرقية، وعاهده على بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، وتحقيق طموحات وآمال المواطنين من أبناء المحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • السلطة المحلية في تعز تبارك ضبط خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • محافظ الشرقية يستقبل وفود المهنئين بمكتبه بالديوان العام
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • محافظ المنوفية: أشعر بالفخر والشرف لخدمة أبناء وأهالي المحافظة
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بحلول العام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد