البوابة-يستضيف الفنان سعد لأول مرة في حلقة خاصة من برنامجه (سعد مولعها نار) في ظهور نادر لهم سويا.

اقرأ ايضاًزوجة سعد الصغير تتهمه في بلاغ رسمي بتصويرها في غرفة نومها!

و كشف سعد من خلال الحلقة الخاصة،  أسرار كثيرة من حياته منها أنه شخص طيب وحنين وفاعل للخير، كما أنه شخص عصبي، كما تناولت الحلقة عدد من المواقف الكوميدية التي جمعتهم في الحلقة، وغنائه مع نجله الأكبر محمود عدد من أغانيه الذي قدمها في مشواره الفني، وتحدث مع زوجته في مكالمة هاتفية، واعتذر لها وأكد أنها وش السعد والخير عليه وكل مايملك، ومستعد أعمل أي شيء من أجلها ووقفت معي الكثير وتستحق، ومقدرش على فراقها.

 

كما وطلب سعد من زوجته ووالدة أبنائه أن تسامحه، بعد أن اعترف بظلمه الكبير لها، مقدماً اعتذاره لها، وبلغ به الأمر أن صرح بأنه على استعداد لتقبيل قدمها، لتبقى معه ولا تتركه .
ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

 

اقرأ ايضاًالأمن المصري يقبض على سعد الصغير وزوجته الراقصة (فيديو)

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سعد الصغير سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر

يجر عربة البطاطا الثقيلة، ويتجول بها في شوارع الدقي بمحافظة الجيزة ليلًا ونهارًا، حتى يؤمن قوت يومه، ومبلغًا بسيطًا يرسله إلى أسرته، التي تعيش في محافظة سوهاج، حتى تسنح له الفرصة برؤيتهم، مرة كل 6 أشهر، حتى قررت مؤسسة حياة كريمة مساعدته في تجهيز ابنته، لتخفف من أعبائه.

عاطف محمود، 56 عامًا، من سوهاج يسكن في الدقي وهو من الصعيد، يذهب إلى أبنائه كل 6 أشهر، وقد تطول المدة إلى سنة كاملة، إذ قرر العمل ليلًا ونهارًا للإنفاق على أبنائه، الذين يتعلمون بالمراحل التعليمية المختلفة، ويحتاجون إلى مصروفات دراسية، بحسب حديثه لـ«الوطن»: «ممكن أشتغل ليل ونهار عشان أصرف على عيالي، باخد 100 أو 200 أو 300 جنيه في اليوم».

«حياة كريمة» تساعد بائع بطاطا

توفي أكبر أبناء «عاطف»، ليترك في قلبه جرحًا، لا يمحوه الزمن، خاصة أنه رزق به بعد 18 عامًا، بالإضافة إلى مرض زوجته، ومن هنا قررت مؤسسة حياة كريمة تجهيز ابنته فأخذوا بائع البطاطا إلى محلات الأجهزة الكهربائية واشتروا جميع الأجهزة لها حتى تكون مكافأة له.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء بريطانيا.. «كير ستارمر» ملحد يربي أبنائه على اليهودية
  • أول ظهور لحفيدة شعبان عبد الرحيم مع سعد الصغير
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • مبتكر منذ طفولته.. آدم يحصد جائزة الدولة للمبدع الصغير بمنصة تفاعلية للموظفين
  • إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"
  • فيديو نادر وصورة قتالية لأبرز قياديي حزب الله خلال هجوم.. شاهدوها!
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان